43 مليون لتر إضافي من الوقود تصل ميناء طرابلس لضمان عدم وقوع أزمات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر 43 مليون لتر إضافي من الوقود تصل ميناء طرابلس لضمان عدم وقوع أزمات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها 43 مليون لتر إضافي من الوقود تصل ميناء طرابلس لضمان عدم وقوع أزمات، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان 43 مليون لتر إضافي من الوقود تصل ميناء طرابلس لضمان عدم وقوع أزمات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل 43 مليون لتر إضافي من الوقود تصل ميناء طرابلس لضمان عدم وقوع أزمات.

ناقلة النفط «أنوار ليبيا»

عين ليبيا

رست ناقلة النفط «أنوار ليبيا» محملة بـ43 مليون لتر من الوقود في ميناء طرابلس، وذلك ضمن إجراء يعوّل عليه لضمان عدم وقوع أزمات في الوقود.
وصرحت شركة البريقة لتسويق النفط والغاز في صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، أن الوقود متوفر بكميات «كبيرة» في مستودعاتها.
وأكدت أنها «تواصل التنسيق مع شركات التوزيع لإيصال الوقود لجميع المناطق، وفتح بعض المحطات المقفلة، مع استمرار بعض المحطات في العمل على مدار الساعة».
يذكر أن شركةَ البريقة أنهت مساء الجمعة، تفريغ الناقلة «أنوار الخليج»، والتي تحمل نحو 30 مليون لتر من الوقود.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر 43 مليون لتر إضافي من الوقود تصل ميناء طرابلس لضمان عدم وقوع أزمات , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن 43 مليون لتر إضافي من الوقود تصل ميناء طرابلس لضمان عدم وقوع أزمات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق