ترحيل أكثر من 550 مهاجر غير شرعي من جنسيات أفريقية مختلفة إلى نيجيريا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ترحيل أكثر من 550 مهاجر غير شرعي من جنسيات أفريقية مختلفة إلى نيجيريا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ترحيل أكثر من 550 مهاجر غير شرعي من جنسيات أفريقية مختلفة إلى نيجيريا، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان ترحيل أكثر من 550 مهاجر غير شرعي من جنسيات أفريقية مختلفة إلى نيجيريا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ترحيل أكثر من 550 مهاجر غير شرعي من جنسيات أفريقية مختلفة إلى نيجيريا.

عين ليبيا

أكد مدير إدارة الفروع بجهاز الهجرة غير الشرعية بـ طرابلس «عبد السلام عليوان» ترحيل أكثر من 550 مهاجر غير شرعي إلى نيجيريا.
وأوضح «عليوان» أن المهاجرين الذين تم ترحيلهم كانوا من جنسيات أفريقية مختلفة.
وأردف «عليوان» أنه تم إلغاء رحلة كانت مقررة أمس السبت بسبب وجود مشاكل في إتمام إجراءات ترحيلهم، مشيراً إلى أن عمليات الترحيل من مراكز الإيواء تتم عبر برنامج العودة الطوعية للمهاجرين بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ترحيل أكثر من 550 مهاجر غير شرعي من جنسيات أفريقية مختلفة إلى نيجيريا , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ترحيل أكثر من 550 مهاجر غير شرعي من جنسيات أفريقية مختلفة إلى نيجيريا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق