وفد أمني أفريقي رفيع المستوى يصل العاصمة طرابلس فجر اليوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وفد أمني أفريقي رفيع المستوى يصل العاصمة طرابلس فجر اليوم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها وفد أمني أفريقي رفيع المستوى يصل العاصمة طرابلس فجر اليوم، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان وفد أمني أفريقي رفيع المستوى يصل العاصمة طرابلس فجر اليوم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل وفد أمني أفريقي رفيع المستوى يصل العاصمة طرابلس فجر اليوم.

العاصمة طرابلس

عين ليبيا
صرح المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية في حكومة الوفاق أن وفداً أمنياً رفيع المستوى يتكون من أعضاء وخبراء من لجنة أجهزة الأمن والمخابرات الأفريقية « CISSA السيسا» وصل فجر اليوم الأحد للعاصمة طرابلس .
وأكد المكتب الإعلامي بأن زيارة الوفد الأمني الأفريقي في إطار «إجراء سلسلة من اللقاءات والزيارات» طيلة ستة أيام متواصلة تتضمن زيارة أغلب مراكز إيواء المهاجرين للاطلاع على أوضاع المهاجرين بمراكز الإيواء المختلفة.
وأوضح المكتب بأن الوفد سيبحث مع المسؤولين بجهاز مكافحة الهجرة غير شرعية ملف الهجرة غير الشرعية للحد من تدفق المهاجرين وسبل إيقاف تدفقهم، كما ستشمل المباحثات مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة العابرة للحدود.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر وفد أمني أفريقي رفيع المستوى يصل العاصمة طرابلس فجر اليوم , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وفد أمني أفريقي رفيع المستوى يصل العاصمة طرابلس فجر اليوم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق