الجيش الجزائري يقوم بتمرين رماية حقيقية على الحدود مع ليبيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الجيش الجزائري يقوم بتمرين رماية حقيقية على الحدود مع ليبيا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الجيش الجزائري يقوم بتمرين رماية حقيقية على الحدود مع ليبيا، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان الجيش الجزائري يقوم بتمرين رماية حقيقية على الحدود مع ليبيا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الجيش الجزائري يقوم بتمرين رماية حقيقية على الحدود مع ليبيا.

الجيش الجزائري

عين ليبيا

قام الجيش الجزائري أمس السبت بتمرين رماية حقيقية قامت به إحدى وحدات القطاع العملياتي جنوب شرق منطقة جانت القريبة من الحدود مع ليبيا.
وقالت الإذاعة الجزائرية نقلاً عن وزارة الدفاع «إن التمرين جرى بحضور قائد الجيش الجزائري الفريق أحمد قايد صالح، بهدف اختبار مستوى التحضير القتالي وقدرة الأفراد على التعامل مع العتاد، وتقييم المعركة بصورتها القريبة من الحقيقة».
وطالب قائد الجيش الجزائري بضرورة البقاء بحالة الجاهزية لحماية البلاد من الأخطار الأمنية والاجتماعية والاقتصادية، وأي مصدر تهديد آخر.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الجيش الجزائري يقوم بتمرين رماية حقيقية على الحدود مع ليبيا , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الجيش الجزائري يقوم بتمرين رماية حقيقية على الحدود مع ليبيا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق