تتابعون مسلسل ارطغرل الحلقة 102 مترجم للعربية الموسم الرابع على موقع النور tv يوم الأربعاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تتابعون مسلسل ارطغرل الحلقة 102 مترجم للعربية الموسم الرابع على موقع النور tv يوم الأربعاء ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تتابعون مسلسل ارطغرل الحلقة 102 مترجم للعربية الموسم الرابع على موقع النور tv يوم الأربعاء، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان تتابعون مسلسل ارطغرل الحلقة 102 مترجم للعربية الموسم الرابع على موقع النور tv يوم الأربعاء.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تتابعون مسلسل ارطغرل الحلقة 102 مترجم للعربية الموسم الرابع على موقع النور tv يوم الأربعاء.

سنتعرف الآن على قناة trt التركية أحدى القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل ويمكن مشاهدة الحلقة 102 من المسلسل عبر شاشتها يوم الأربعاء المقبل، ويعتبر مسلسل ارطغرل المسلسل الأنجح حالياً في الوطن العربي وهو يحقق نجاح نسب مشاهدات مرتفعة للغاية في مصر والسعودية وجميع البلدان العربية الأخرى، وتنقل قناة تي ار تي التي تبث على القمر المصري نايل سات وعرب سات العرض الأول للمسلسل مترجم قبل القنوات الأخرى التي تنقل المسلسل أيضاً.

مسلسل ارطغرل التركي هو مسلسل تاريخي مكون من أربع أجراء، بدأ عرض الجزء الأول منه في عام 2014، ووصل عدد حلقات الأجزاء الثلاث الأولى إلي 91 حلقة، والآن يتم عرض الجزء الرابع من ارطغرل بالترجمة العربية على القنوات الفضائية ويبلغ مدة الحلقة قرابة الساعتين وتبث حلقة أسبوعيا، وهو ما يجعل العديد من المتابعين للمسلسل في الوطن العربي يبحث عن تردد القناة من اجل مشاهدة المسلسل على شاشتها، لما تملكه من جودة شاشة وعدد قليل من الفواصل الإعلانية.

تردد قناة trt التركية

يمكنكم متابعة مسلسل ارطغرل عبر قناة تي ار تي التركي على النايل سات عبر التردد التالي 11392 عمودي 27500، وعلى  عرب سات على التردد 12092 عمودي 27500، وعلى القمر ترك سات وهي الناقلة لأحداث المسلسل على التردد 11096 افقي 30000.

الحلقة 102 من مسلسل ارطغرل

مسلسل ارطغرل التركي يأتي مترجما على قناة trt التركية الفضائية يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءا، العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، السادسة بتوقيت غرينتش العالمي.

ارطغرل 99

قامت قناة trt التركية بعرض أحداث الحلقة 99 من مسلسل “قيامة أرطغرل”، وسط متابعة جماهيرية كبيرة، بعد النهاية القوية التي انتهت عليها أحداث الحلقة الماضية بمعرفة “ارطغرل” المتسبب في تسمم أخوه وأصفليهان.

  • وشهدت الحلقة 99 من مسلسل قيامة أرطغرل، استعداد أرطغرل ومحاربيه لمهاجمة القلعة التي يحكمها السيد “أرييس”، واطلاق سراح السيد “بهادير” بعد أن علم أرطغرل بمن دبر وضع السم لأخيه أورغوت وأصليهان.
  • على جانب أخر، نجح الأمير سعد الدين بإقناع السلطان علاء الدين بوجود خونة في القصر هم من وراء حادثة تسممه، من اجل  ابعاد التهم عنه.
  • في انتظار يوم الأربعاء المقبل أن تنقل قناة تي أر تي التركية على ترك سات الحلقة رقم 100 من مسلسل ارطغرل التركي على شاشتها لمدة ساعتين من الزمن.
  • ونجح الأمير السلجوقي سعد الدين في إقناع السلطان علاء الدين، بوجود خونة حوله في “قونية” مقر السلطان، هم من كانوا وراء  تسممه.

مسلسل أرطغرل الحلقة 100

وبعد أن استعاد أرطغرل أبنه المخطوف من بين أنياب أريس، ستكون الحلقة رقم 101 هي صراع بين الحاكم والقائد، بعد أن أعلنا الطرفان الحرب بينهما، فمن سيكون المنتصر في النهاية.

ارطغرل 101

  •  وشهدت بداية الحلقة رقم 101 من مسلسل قيامة أرطغرل، اجتماع أرطغرل مع قادة ومحاربي القبائل التركية من أجل تخويل بعض المهام إليهم قبل الحرب مع البيزنطيين وتحرير القلعة.
  • وعندما أجتمع ارطغرل بكافة المحاربيين واسياد القبائل في سوق الخان لتوظيفهم أثناء الحرب، نجح السيد بهادير في اقناعه بالوقوف لجواره، إلا أن بهادير نفذ نواياها السيئة ونجح في خيانة قائده والقبائل التركية بمساعدة البيزنطيين والحصول على سيادة تشافدر.
  • وستعرض الحلقة القادمة رقم 102 يوم الأربعاء المقبل 17 يناير من العام 2018 وستكون الحلقة الثانية في العام الميلادي الجديد، وهذا من المتوقع أن تشهد الحلقة المقبلة نجاحاً كبيراً بعد الإثارة التي حدثت في الحلقة السابقة، والجميع ينتظر ما سوف يحدث في الحلقة المقبلة.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تتابعون مسلسل ارطغرل الحلقة 102 مترجم للعربية الموسم الرابع على موقع النور tv يوم الأربعاء , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تتابعون مسلسل ارطغرل الحلقة 102 مترجم للعربية الموسم الرابع على موقع النور tv يوم الأربعاء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق