تتابعوا مسلسل ارطغرل الحلقة 102 الجزء الرابع على موقع النور Diriliş Ertuğrul مترجم الأسبوع الجاري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تتابعوا مسلسل ارطغرل الحلقة 102 الجزء الرابع على موقع النور Diriliş Ertuğrul مترجم الأسبوع الجاري ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تتابعوا مسلسل ارطغرل الحلقة 102 الجزء الرابع على موقع النور Diriliş Ertuğrul مترجم الأسبوع الجاري، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان تتابعوا مسلسل ارطغرل الحلقة 102 الجزء الرابع على موقع النور Diriliş Ertuğrul مترجم الأسبوع الجاري.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تتابعوا مسلسل ارطغرل الحلقة 102 الجزء الرابع على موقع النور Diriliş Ertuğrul مترجم الأسبوع الجاري.

سنقدم لكم اليوم تردد قناة دعوة التي يمكن للجميع مشاهدة مسلسل ارطغرل الحلقة 102على شاشتها، حيث أن القناة تعرض أحداث المسلسل وقد نالت شهرة كبيرة الفترة الماضية بسبب عرضها للمسلسل على شاشتها، وقناة دعوة هي قناة إسلامية تبث على مدار الساعة العديد من البرامج الدينية الإسلامية لتقويم المسلم ومعرفته بدينة، وتناقش المشاكل والاهتمامات التي يهتم بها كل المسلمون في أنحاء الوطن العربي، كما تعرض المسلسلات الدينية دائماً التي تظهر عظمة الإسلام.

قناة دعوة هي قناة تبث على النايل سات، وتختلف البرامج التي تقدمها القناة فهي متنوعة للغاية، والهدف من خلال تلك القناة هو أن يعلم كل مسلم كل شيئ عن دينه والأحداث التاريخية، ولعل هذا ما جعل القناة تعرض مسلسل ارطغرل على شاشتها، وقد ساهم عرض المسلسل في أن يبحث الكثير عن ترددها خاصة ان الجزء الرابع من مسلسل ارطغرل ما زال يحقق أرقاماً غير مسبوقة في المشاهدات والمتابعة، وكلما مرت الحلقات كلما ازداد عدد المتابعين له.

تردد قناة دعوة على النايل سات

قناة دعوة تعرض كل خميس من كل أسبوع الحلقة الجديدة من مسلسل ارطغرل على شاشتها وذلك كعرض ثاني بعد قناة trt التركية التي تعرض الحلقة الجديدة من المسلسل قبلها يـ 24 ساعة كاملة ومن المحتمل أن تكون الحلقات القادمة مدبلجة إلي اللغة العربية، ويمكنكم متابعة مسلسل ارطغرل عبر قناة دعوة على التردد التالي 10727 ومعدل الترمير 27500 ومعامل التصحيح هو 3/4 والاستقطاب افقي.

ونالت الحلقة رقم 99 من مسلسل أرطغرل الذي عرضت بالأمس رضاء الكثير من عشاق المسلسل، بعد التطور الكبير في الأحداث الدرامية التي شهدتها دقائق الحلقة، وسط شغف كبير للحلقات المقبلة.

موعد مسلسل ارطغرل الحلقة 102

قناة دعوة ستنقل الحلقة 102 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع يوم الخميس المقبل ويتم عرض المسلسل قبل ذلك بيوم على قناة تي ار تي التركية مترجم.

ملخص ارطغرل 99

وشهدت أحدداث الحلقة 99 تعيين أورغوت أخو  أرطغرل سيداً على قبيلة تشافدار، الأمر الذي لم يعجب السيد بهادير، والذي ينوي الانتقام لنفسه منه ومن أصليهان بنت أخيه وزوجة تورغوت، في حين قام أريس بخطف أبن ارطغرل الأكبر للضغط على والده بالتراجع عن اقتحام القلعة .

مسلسل أرطغرل الحلقة 100

وشهدت أحداث الحلقة 100 مسلسل “قيامة ارطغرل” في فشل خطة بهادير في قتل أرتوغورت والحصول على سيادة قبيلة تشافدار هو وابنه سنجار، ونجاح أرطغرل بسماعدة ماريا في أستعادة ابنه غوندوز من قلب القلعة، لتعلن الحرب بين أريس والأتراك.

تفاصيل الحلقة 101

  • أسند أرطغرل لمحاربييه العديد من الأدوار قبل مهاجمة القلعة والحرب مع أريس، وأكد على بامسي بضرورة مراسلة أريس بتسليم القلعة دون حرب، قبل أن يرفض الأخير.

  • وكان الحدث الأهم في الحلقة، هو هيانة بهادير للقائد ارطغرل، بعد أن وثق فيه، وخرج لمهاجمة القلعة، فباعه للبيزنطيين، من أجل سيادة قبيلة تشافدار.

  • ستعاد الحلقة اليوم على قناة دعوة الفضائية على النايل سات في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وينتظر العديد من الذين لم يشاهدوا الحلقة المائة حتى الآن عرض الحلقة على قناة دعوة.
  • وكانت الحلقة 101 قد تم تأجيل عرضها من الأسبوع الماضي نظراً لظروف خارجة، لتحقق نجاحاً جماهيرياً غير مسبوقاً بعد عرضها.
  • ويواصل أبطال وطاقم عمل مسلسل “قيامة ارطغرل” تصوير باقي مشاهد حلقات العمل المقبلة، وسط أجواء مشحونة بالنشاط لتسليم الحلقات في مواعيدها المحددة لقناة فقف trt التركية الناقلة حصرياً للعمل.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تتابعوا مسلسل ارطغرل الحلقة 102 الجزء الرابع على موقع النور Diriliş Ertuğrul مترجم الأسبوع الجاري , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تتابعوا مسلسل ارطغرل الحلقة 102 الجزء الرابع على موقع النور Diriliş Ertuğrul مترجم الأسبوع الجاري وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق