alnoor tv تحاليل دقيق للحلقة 102 من قيامة ارطغرل الجزء الرابع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر alnoor tv تحاليل دقيق للحلقة 102 من قيامة ارطغرل الجزء الرابع ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها alnoor tv تحاليل دقيق للحلقة 102 من قيامة ارطغرل الجزء الرابع، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان alnoor tv تحاليل دقيق للحلقة 102 من قيامة ارطغرل الجزء الرابع.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل alnoor tv تحاليل دقيق للحلقة 102 من قيامة ارطغرل الجزء الرابع.

حصريا ارطغرل بعد توقف عرض الحلقة 102 من مسلسل ارطغرل، ولم يكمن هناك تصريح مسبقاً عن وقف عرض المسلسل ارطغرل، الذي ينتظر عرضه عارضه من الجماهير يوم الاربعاء من كل اسبوع حلقات مجمعة على شاشة قناة trt التركية، بالاضافة غلى عدة قنوات جديدة امتلكت حق مشاهدة مسلسل ارطغرل حصريا على شاشاتها.

هناك أنباء عن تأجيل ارطغرل الحلقة 102 على شاشة تي ار تي إلى الأربعاء القادم بعد انتهاء من مراسم الأعياد القائمة الآن في الدول.

قيامة أرطغرل

 

قد يهمك أيضاً مشاهدة الحلقة 102 ارطغرل على موقع النور اونلاين

حصرياً ارطغرل الحلقة 102

من تلك القنوات قناة دعوة قناة وطن  موقع نوروغيرهم، حيث كانت القناة  الاولي التي عرضت اولي اجزاء قيامة الرطغرل قناة تي ار تي التركية وفضلا جاءت تلك  القنوات فالتالي، بعدما حققت مسلسل ارطغرل نجاحاً كبير وليس على  مستوي العربي فقط بينما امتلك حقيبة مشاهدة من دول العالم  وخاصة الجزء الرابع من مسلسل قيامة ارطغرل، لشة روعة أحداثه ولإنتاجه الضخم .

مواعيد عرض مسلسل ارطغرل  الحلقة 102 الجزء الرابع

الجزء الرابع
مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع

تحديث: هناك شائعات تم تدالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن تغيير مواعيد عرض مسلسل ارطغرل الحلقة 99 الجز الرابع، على قنوات أخري، وها قد انهي منتج العمل كل تلك الشائعات المتناولة بعضها البعض بالمواقع الاجتماعية، واعلن من جهته ان مشاهدة ارطغرل الحلقة 99 الجزء الرابع حصرياً بعد اسبوعين من تاريخ وقف عرضها وذلك لاتساع وقت كافي لاصلاح ما تلفته والتهمته النيران من مستلزمات خاصة بالتصوير، لافتاً أن الحلقات القادمة من مسلسل  ارطغرل ستكون أكثر تشويقاً.

تحديث:  تتلفت الأنظار عن استرجاع عرض مسلسل ارطغرل من جديد لتلبي حاجة المشاهد الذي يشتاق إلى الفضول والتسلية للاستكمال ما بدأته  ارطغرل

تحديث: كنا على موعد ليلة أمس الأربعاء في تمام الثامنة مساءاً عرض حلقة 102ارطغرل الموسم الرابع، ولكن المؤسف أنها لم تعرض على قناة تي ار تي التركية، كما لم تبث على موقع النور أيضاً لما لم يتم عرضها بالمعاد المقرر، فلا أحد يعلم الأسباب ورا عدم بث ارطغرل الحلقة 102 أمس.

متي موعد عرض الحلقلة 102 هذا الذي يبحث عنه عشاق قيامة ارطغرل حيث كان ينتظر عرض الحلقة يوم الأربعاء الماضي علي قناة trt التركية الساعة الثامنة ولم تعرض، بينما تداولت اخبار ان الحلقة عرضت على موقع النور.

  • أحداث وملخص الحلقة 101 ارطغرل الموسم الرابع الان
    المشهد الأول يخطط ارطغرل مع أسياد القبيلة لبدء اقتحام على آريس بعدما تمكن من تخليص أبنه من الاختطاف.
  • المشهد الثاني يأمر آريس بالتخلص من كافة التجار وقتلهم على الفور
  • المشهد الثالث تتعرض أصليهان للهجوم من سنجار بن بهادير بعدما تتصدي له ولكنها بائت بالفشل وتأخذ ضربة قوية من سنجار على رأسها فتقع فاقدة الوعي في الحال.
  • المشهد الرابع يسعي بهادير للتخطيط  للضرر بأصليهان بعدما غادر ارطغرل وتورغوت لمواجهة الصلبيين.
  • المشهد الخامس يتمكن بهادير هو وحلفاؤه من اقتحام القلعة ويضحك فخرا بنصره.

تحليل دقيق للحلقة 102 من قيامة ارطغرل الجزء الرابع

يعود مجددا تيتان لكارجاهيسار بعد ما  اوقع خسائر هزيمة كبيرة في سامسا وتم الإنهاء على جميع محاربيه وتمكن  من احراق كافة المجانيق وتدمير نهائيا مخطط ارطغرل والقضاء على غزو القلعة

يستقبله اريس باحتفال يليق بما انجزه من انتصارات

اما ارطغرل يقرر الرجوع مع رجاله ليعيد ترتيب  حساباته والتركيز للكشف عن الخائن والتخلص منه اولا قبل التفكير مرة اخري في الغزو على القلعة

ولك في طريق العودة يستهدف ارطغرل ورجاله اعوان ومحاربي اريس المخبئين لهم ما بين الاشجار حتي تم حصارهم بالكامل.

45739fda04.jpg
شخصيات قيامة ارطغرل الجزء 4

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر alnoor tv تحاليل دقيق للحلقة 102 من قيامة ارطغرل الجزء الرابع , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن alnoor tv تحاليل دقيق للحلقة 102 من قيامة ارطغرل الجزء الرابع وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق