قيادي بالمؤتمر الوطني: حديث واشنطن عن الحريات الدينية يفتقد الموضوعية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قيادي بالمؤتمر الوطني: حديث واشنطن عن الحريات الدينية يفتقد الموضوعية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها قيادي بالمؤتمر الوطني: حديث واشنطن عن الحريات الدينية يفتقد الموضوعية، وهذا الخبر منقول من السودان اليوم المنشور اليوم بعنوان قيادي بالمؤتمر الوطني: حديث واشنطن عن الحريات الدينية يفتقد الموضوعية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل قيادي بالمؤتمر الوطني: حديث واشنطن عن الحريات الدينية يفتقد الموضوعية.

السودان اليوم:

وصف القيادي بالمؤتمر الوطني الداعية د. عبد الجليل النذير الكاروري، إدراج واشنطن للسودان على قائمة البلدان التي تشكل قلقاً خاصاً بشأن الحريات الدينية، بأنه إجراء متحامل يفتقد الموضوعية.

وقال الكاروري في تصريح لـ”المركز السوداني للخدمات الصحفية” نحن في السودان ليس لدينا مشكلة مع المسيحيين، مؤكداً أن المسلمين في السودان يبرون المسيحيين، معرباً عن استغرابه من قيام المندوبين الغربيين الذين يزورون البلاد بتأكيد وجود تسامح ديني بالسودان، لكن تجدهم يتراجعون عن ذلك عند عودتهم لبلدانهم.

وأضاف الكاروري أن تقرير الولايات المتحدة الأمريكية بشأن الحريات الدينية هو تجديد لتقارير قديمة صدرت من قبل.

صحيفة الصيحة

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر قيادي بالمؤتمر الوطني: حديث واشنطن عن الحريات الدينية يفتقد الموضوعية , تم نقله وجلبه من موقع السودان اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قيادي بالمؤتمر الوطني: حديث واشنطن عن الحريات الدينية يفتقد الموضوعية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع السودان اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق