مصراتة.. المجلس البلدي يُناقش مشاكل ومعوقات عمل الشركة العامة للنظافة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طرح بعيو بالاجتماع أهم المشاكل والمعوقات التي تمر بها شركتهم، في ضل غياب الدعم والميزانية اللازمة من الدولة

عين ليبيا

بدعوة من المجلس البلدي مصراتة حضر اليوم الاثنين إلى مقر الديوان م. هيثم بعيو رئيس مجلس الإدارة للشركة العامة لخدمات النظافة بالبلدية، حيث عقد اجتماعاً مع عميد وأعضاء المجلس البلدي، وبحضور وكيل ديوان البلدية، وذلك لمناقشة المشاكل والمعوقات التي تحول دون استكمال الشركة لأعمالها المنوطة بها، خاصة بعد ورود بعض الملاحظات من مواطنين للمجلس من تزايد القمامة في بعض الأماكن.

حيث طرح بعيو بالاجتماع أهم المشاكل والمعوقات التي تمر بها شركتهم، في ضل غياب الدعم والميزانية اللازمة من الدولة، كذلك عدم توفر السيولة، وتهالك الآليات المستخدمة بالشركة لاحتياج عدد منها للصيانة أو للاستبدال، وكذلك عدم وجود مكبات مرحلية كافية داخل البلدية بسبب نزاع بعض المواطنين الدولة على ملكيتها مما سبب ربكة في عمل الشركة، وكذلك مشكلة المكب النهائي الذي سيغلق في الفترة القادمة والحاجة لتوفير مكب أخر بديل، كما تطرق المجتمعون لمقترح تطوير مصنع إعادة التدوير بالبلدية.

وفي نهاية الاجتماع أكد المجلس على الوقوف بكل قوة مع الشركة، ومساعدتها للاستمرار في تأدية مهامها، وكذلك التنسيق في إجراء حملات توعوية عبر وسائل الإعلام المختلفة، لحث الناس على المساهمة في المحافظة على نظافة المدينة وشوارعها بالالتزام بوضع القمامة في الأماكن المخصصة لها.

 

إقرأ الخبر من المصدر عين ليبيا

0 تعليق