رئيس لجنة إدارة الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني يوقع مذكرة تعاون مع شركة «تويوتا ليبيا»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدم الدكتور “عادل زنداح” رئيس لجنة إدارة الهيئة لوحات فنية من أعمال طلبة المعهد العالي لتقنيات الفنون كما تم تسليم شهادة شكر وتقدير لشركة تويتا (ليبيا)

تم اليوم الاثنين 16 إبريل 2018 التوقيع على مذكرة التعاون بين الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني وشركة تويوتا (ليبيا) وذلك في مجال تدريب خريجي الكليات التقنية والمعاهد التقنية العليا.

حيث وقع عن الهيئة الدكتور “عادل زنداح” رئيس لجنة إدارة الهيئة وعن شركة تويوتا الأستاذ “عبدالرحيم مفتاح” نائب المدير العام في قطاع التعاون بشركة تويوتا وقد رحب الدكتور “زنداح” بالحاضرين من شركة تويوتا ونوه على أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن إستراتيجية الهيئة في التعاون مع القطاع الخاص لخلق فرص عمل للخريجين وتطويرهم وإعدادهم لسوق العمل وكذلك في تطوير المناهج العلمية والاستفادة من هذه الاتفاقيات في تدريب الطلبة وإقحامهم في محك التدريب الميداني.

ومن جهته شكر الأستاذ “عبدالرحيم مفتاح” الدكتور ” عادل زنداح” على مجهوداته من أجل الرقي بمستوى الخريجين والطلبة وخلق فرص العمل لهم وكذلك التعاون المشترك مع الشركات الخاصة والعامة.

كما تحدث خلال حفل التوقيع المهندس ” عادل الشويهدي” مدير مكتب التعاون الفني بالهيئة حيث توجه “الشويهدي” بالشكر موصول لكل من ساهم في إظهار هذا العمل على حيز الوجود وبعد كلمت الترحيب قدم المهندس “عادل الشويهدي” عرض مرئي موضحا فيه دور مكتب التعاون الفني ومراحل إعداد هذه الاتفاقية واللقاءات التي قام بها مكتب التعاون الفني كما عرض أيضا بعض بنود مذكرة التعاون المشترك ومسؤوليات كلا من الطرفين.

كما أشار الأستاذ “محمود أحمد غميم” منسق عام برنامج اكتشف موهبتك بشركة تويوتا إلى أهمية التدريب الميداني والتعلم فنيات الصيانة وخاصة صيانة السيارات وأن هذه التقنية مهمة جداً وتعتمدها كل الدول للنهوض بالاقتصاد الصناعة وأن الشركة تحاول الوصول إلى كل أرجاء ليبيا حيث وصلت إلى 33 مدينة ولاتزال تعمل من أجل الوصول إلى كل المدن الليبية.

هذا وقد حضر حفل التوفيع الدكتور “علي السايح” مدير إدارة الكليات التقنية وعضو لجنة إدارة الهيئة والأستاذ “يوسف عريبي” عضو لجنة إدارة الهيئة والدكتور ” أبوعجيلة ميرة ” مدير مكتب التفتيش وضمان الجودة والأستاذ “طارق أبوسورية” مدير مكتب الشؤون القانونية بالهيئة، والأستاذ “عادل الشويهدي” مدير مكتب التعاون الفني بالهيئة والجدير بالذكر بأن هذه الاتفاقية تأتي ضمن مساعي وجهد مكتب التعاون الفني بالهيئة من أجل خلق برامج تدريبية وتعليمية ومد جسور التعاون مع كافة الجهات التي تستفيد منها طلبة الهيئة.

وفي الختام الحفل قدم الدكتور “عادل زنداح” رئيس لجنة إدارة الهيئة لوحات فنية من أعمال طلبة المعهد العالي لتقنيات الفنون كما تم تسليم شهادة شكر وتقدير لشركة تويتا (ليبيا).

إقرأ الخبر من المصدر عين ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق