فلسطين - جيش الاحتلال يبرئ مستوطن من قتل الشهيد محمود عودة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر جيش الاحتلال يبرئ مستوطن من قتل الشهيد محمود عودة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها جيش الاحتلال يبرئ مستوطن من قتل الشهيد محمود عودة، وهذا الخبر منقول من سما الاخبارية المنشور اليوم بعنوان جيش الاحتلال يبرئ مستوطن من قتل الشهيد محمود عودة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل جيش الاحتلال يبرئ مستوطن من قتل الشهيد محمود عودة.

انهى جيش الاحتلال الإسرائيلي، تحقيقه فيما يتعلق بقتل المستوطن للشهيد محمود زعل عودة في قرية قصرة قرب نابلس قبل أيام.

ووفقاً لنتائج التحقيق الذي أجراها جيش الاحتلال، فقد برأ قائد المنطقة الوسطى بجيش الاحتلال، العميد  روني نوما المستوطن من تهمة القتل.

وذكرت نتائج التحقيق، أن المستوطن اطلق النار  للدفاع عن مجموعة المستوطنين، الذين هاجمهم عدد من الفلسطينيين، وكانت حياة المستوطنين في خطر.

وقد استشهد المواطن، محمود زعل عودة في الأربعينات من عمره، متأثراً بجروحه، بعد اصابته برصاص مستوطنين في بلدة قصرة، جراء اطلاق النار عليه من قبل مستوطن بدم بارد

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فلسطين - جيش الاحتلال يبرئ مستوطن من قتل الشهيد محمود عودة , تم نقله وجلبه من موقع سما الاخبارية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فلسطين - جيش الاحتلال يبرئ مستوطن من قتل الشهيد محمود عودة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع سما الاخبارية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

0 تعليق