فلسطين - البحرين: موقفنا ثابت وداعم للقدس وللفلسطينيين

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر البحرين: موقفنا ثابت وداعم للقدس وللفلسطينيين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها البحرين: موقفنا ثابت وداعم للقدس وللفلسطينيين، وهذا الخبر منقول من سما الاخبارية المنشور اليوم بعنوان البحرين: موقفنا ثابت وداعم للقدس وللفلسطينيين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل البحرين: موقفنا ثابت وداعم للقدس وللفلسطينيين.

 أكد مجلس وزراء مملكة البحرين موقف البحرين بقيادة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الثابت والداعم للقضية الفلسطينية باعتبارها قضية العرب والمسلمين الأولى، وعلى المكانة التاريخية الوطنية الفلسطينية للقدس كعاصمة للدولة الفلسطينية المستقبلية.

جاء ذلك في بيان صدر عن المجلس في أعقاب جلسته الاعتيادية التي عقدت بقصر القضيبية بالعاصمة المنامة، برئاسة الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

كما أكد مجلس الوزراء في بيانه موقف البحرين بقيادة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الثابت والداعم للقضية الفلسطينية باعتبارها قضية العرب والمسلمين الأولى ودعمها لعودة الشعب الفلسطيني لأرضه وتمكينه من استعادة حقوقه المشروعة وفي مقدمتها حقه في تقرير مصيره وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية ، وأهمية تجنب أي قرارات تؤدي إلى تعطيل الجهود الحثيثة القائمة لإحياء عملية السلام.

كما ثمن مجلس الوزراء عالياً موقف جامعة الدول العربية بشأن القدس والاجتماع الطارئ لوزراء الخارجية العرب الذي عقد بالقاهرة مؤخراً ، والمواقف التي أبدتها الدول العربية والإسلامية والصديقة تجاه قضية القدس خصوصاً والقضية الفلسطينية عموماً.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فلسطين - البحرين: موقفنا ثابت وداعم للقدس وللفلسطينيين , تم نقله وجلبه من موقع سما الاخبارية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فلسطين - البحرين: موقفنا ثابت وداعم للقدس وللفلسطينيين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع سما الاخبارية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

0 تعليق