حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي – التفاصيل كاملة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي – التفاصيل كاملة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي – التفاصيل كاملة، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي – التفاصيل كاملة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي – التفاصيل كاملة.

تتداولت أخبار جديدة يمنية صباح اليوم، والتي نتجت عنها ضجة من التساؤلات عن صحة الخبر، وها نحن من خلال مصادر مؤكدة نطلعكم عن حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي، والتفاصيل كاملة، حيث أكد عسكريون يمنيون أن الأنباء عن مقتل زعيم الحوثيين الإرهابي عبد الملك الحوثي، التي تم أنتشارها اليوم غير صحيحة بالمرة، كما حذر من  الانسياق وراء الشائعات، مؤكدين أن الحوثيين من خلال تداول تلك  الأنباء يحاولون رفع معنوياتهم المنهارة .

مقتل عبد الملك الحوثي

عبد الملك الحوثي

كما أكدت مصادر مطلعة  أن  مصدر الشائعات التي تتحدث عن ما حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي الإرهابي عبد الملك الحوثي هي الميليشيات الحوثية، حيث الهدف الرئيسي من اطلاق تلك النوعية من الشائعات هو رفع المعنويات المنهارة لميليشياتهم على مختلف الجبهات، خاصة جبهة الساحل الغربي، أن الهدف من تسيب معلومات  عن مقتل زعيمهم ، ليظهر فجأة مرة أخري لبث الأمل في قلوب ميلشياتهم من جديد، ليحقق ولو أمل واحداً، امام  الجيش لوطني اليمني والتقدم  الكبير الذي حققه بدعم بري وجوي وبحري من التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن.

وقال مصدر، أن أي معلومات مؤكدة ستعلن عبر وسائل الإعلان رسمياً سواء من قبل إعلام الجيش الوطني أو من قبل التحالف العربي، مشيراً أن الاستخبارات العسكرية التابعة للجيش الوطني والمقاومة والتحالف العربي تعمل بشكل إيجابي وفي تقدم مستمر في مناطق سيطرة الميليشيات الانقلابية .

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي – التفاصيل كاملة , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي – التفاصيل كاملة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق