تيلرسون: القرار بشأن القدس لا يغير شيئا على أرض الواقع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تيلرسون: القرار بشأن القدس لا يغير شيئا على أرض الواقع ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تيلرسون: القرار بشأن القدس لا يغير شيئا على أرض الواقع، وهذا الخبر منقول من cnn المنشور اليوم بعنوان تيلرسون: القرار بشأن القدس لا يغير شيئا على أرض الواقع.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تيلرسون: القرار بشأن القدس لا يغير شيئا على أرض الواقع.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  دافع مسؤولون في وزارة الخارجية الأمريكية الخميس عن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل بالقول إن "هذا القرار يعكس إرادة الأمريكيين،" مؤكدين أنه في الحقيقة لا يغير شيئا على أرض الواقع.

يأتي ذلك وسط تحذيرات من حلفاء للولايات المتحدة، وشخصيات دينية حول تبعات هذا القرار ودوره في توسع دائرة الفوضى في الشرق الأوسط.

وقال ريكس تيلرسون، وزير الخارجية الأمريكية، إن التغير الوحيد الذي حصل هو أن الرئيس طبق القرار الصادر عام ١٩٩٥، والذي يصادق على نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.

وأضاف بالقول: "لا زال علينا البحث عن موقع للسفارة، ووضع التصاميم، وتطوير المبنى، وهذا أمر لن يتم بين يوم وليلة."

من جهة أخرى، قال مساعد وزير الخارجية الأمريكية، ديفيد ساترفيلد، إن القنصلية في القدس ستتابع أعمالها كما المعتاد، وسيتم إصدار جوازات السفر بنفس الطريقة، أما بخصوص مواليد مدينة القدس، فلن يضاف اسم الدولة، بل سيتم الاكتفاء باسم المدينة فقط.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تيلرسون: القرار بشأن القدس لا يغير شيئا على أرض الواقع , تم نقله وجلبه من موقع cnn, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تيلرسون: القرار بشأن القدس لا يغير شيئا على أرض الواقع وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع cnn . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق