فلسطين - البردويل : قرار الإدارة الامريكية حول القدس مساس بآية من آيات قراننا وخياراتنا مفتوحة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر البردويل : قرار الإدارة الامريكية حول القدس مساس بآية من آيات قراننا وخياراتنا مفتوحة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها البردويل : قرار الإدارة الامريكية حول القدس مساس بآية من آيات قراننا وخياراتنا مفتوحة، وهذا الخبر منقول من سما الاخبارية المنشور اليوم بعنوان البردويل : قرار الإدارة الامريكية حول القدس مساس بآية من آيات قراننا وخياراتنا مفتوحة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل البردويل : قرار الإدارة الامريكية حول القدس مساس بآية من آيات قراننا وخياراتنا مفتوحة.

قال صلاح البردويل القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس اليوم الأربعاء, ان قرار الإدارة الامريكية مساس بآية من آيات قراننا , ومساس بتاريخنا ومقدستنا , وارضنا.

وشدد البردويل على قرار نقل السفارة ان انه على العالم ان يفهم ان كرة اللهب ستتدحرج في كل مكان من فعاليات شعبية الي انتفاضة ومقاومة الا ان تحترق الأرض في كل مكان.

وقال " ترامب يظن ان شعبنا وامتنا ومقاومتنا ستكون عاجزة عن رد كيدة عن نحرة فهو واهم لأننا أصحاب الحق ونعلم علم اليقين بان فلسطين من بحرها لنهرها بأهلها وثرواتها ملكاً لشعبنا الفلسطيني ولا يستطيع أي طرف أي يمتلك الحق القرار بمصير القدس.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فلسطين - البردويل : قرار الإدارة الامريكية حول القدس مساس بآية من آيات قراننا وخياراتنا مفتوحة , تم نقله وجلبه من موقع سما الاخبارية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فلسطين - البردويل : قرار الإدارة الامريكية حول القدس مساس بآية من آيات قراننا وخياراتنا مفتوحة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع سما الاخبارية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق