فلسطين - الفرا يكشف عن توجه اثنتي عشرة دولة أوروبية للاعتراف بفلسطين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الفرا يكشف عن توجه اثنتي عشرة دولة أوروبية للاعتراف بفلسطين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الفرا يكشف عن توجه اثنتي عشرة دولة أوروبية للاعتراف بفلسطين، وهذا الخبر منقول من سما الاخبارية المنشور اليوم بعنوان الفرا يكشف عن توجه اثنتي عشرة دولة أوروبية للاعتراف بفلسطين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الفرا يكشف عن توجه اثنتي عشرة دولة أوروبية للاعتراف بفلسطين.

كشف سفير فلسطين لدى الاتحاد الأوروبي عبد الرحيم الفرا عن توجه لاثنتي عشرة دولة أوروبية للاعتراف بفلسطين اذا ما اعترفت بها فرنسا على حدود عام 67 والقدس الشرقية عاصمة لها. مشيرا إلى أن وزير خارجية بلجيكا أكد أنه في حال اعترفت فرنسا بدولة فلسطين فإن بلاده ستعترف بها بعد أقل من ساعة.

وقال الفرا في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية صباح اليوم الاربعاء  إن الدول الأوربية كافة ترفض التوجه الأمريكي بالاعترف بالقدس عاصمة لاسرائيل، وتنديدا بهذه الخطوة علّقت دول الاتحاد الاجتماع الذي كان مقررا لمجلس الشراكة الأوروبي الاسرائيلي وسط مساعٍ أوروبية بإلغاء المجلس.

وأوضح الفرا أن عددا من القادة الأوروبيين شددوا على أنهم لن يسمحوا بمرور هذا القرار الأمريكي الذي يهدد استقرار الشرق الأوسط الذي يقود أيضا لزعزعة استقرار القارة الأوروبية برمتها.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فلسطين - الفرا يكشف عن توجه اثنتي عشرة دولة أوروبية للاعتراف بفلسطين , تم نقله وجلبه من موقع سما الاخبارية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فلسطين - الفرا يكشف عن توجه اثنتي عشرة دولة أوروبية للاعتراف بفلسطين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع سما الاخبارية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق