فلسطين - الخارجية الألمانية تحذر من أعمال عنف في القدس والضفة وغزة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الخارجية الألمانية تحذر من أعمال عنف في القدس والضفة وغزة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الخارجية الألمانية تحذر من أعمال عنف في القدس والضفة وغزة، وهذا الخبر منقول من سما الاخبارية المنشور اليوم بعنوان الخارجية الألمانية تحذر من أعمال عنف في القدس والضفة وغزة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الخارجية الألمانية تحذر من أعمال عنف في القدس والضفة وغزة.

 حذرت وزارة الخارجية الألمانية من وقوع أعمال عنف في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة على خلفية خطط الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وجاء في إرشادات السفر المحدثة للخارجية الألمانية أنه من المتوقع أن تشهد هذه المناطق مظاهرات اعتبارًا من اليوم الأربعاء، وأنه "ليس من المستبعد وقوع مواجهات عنيفة".

كما ناشدت الخارجية الألمانية مواطنيها في تلك المناطق بالاطلاع على الأوضاع عبر وسائل الإعلام المحلية وتجنب المناطق التي قد تشهد مظاهرات محتملة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فلسطين - الخارجية الألمانية تحذر من أعمال عنف في القدس والضفة وغزة , تم نقله وجلبه من موقع سما الاخبارية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فلسطين - الخارجية الألمانية تحذر من أعمال عنف في القدس والضفة وغزة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع سما الاخبارية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق