فلسطين - ميلادينوف: وضع القدس يجب أن يكون موضع تفاوض بين اسرائيل والفلسطينيين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ميلادينوف: وضع القدس يجب أن يكون موضع تفاوض بين اسرائيل والفلسطينيين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ميلادينوف: وضع القدس يجب أن يكون موضع تفاوض بين اسرائيل والفلسطينيين، وهذا الخبر منقول من سما الاخبارية المنشور اليوم بعنوان ميلادينوف: وضع القدس يجب أن يكون موضع تفاوض بين اسرائيل والفلسطينيين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ميلادينوف: وضع القدس يجب أن يكون موضع تفاوض بين اسرائيل والفلسطينيين.

 أكد المنسق الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط "أن وضع مدينة القدس يجب أن يكون موضع تفاوض بين اسرائيل والفلسطينيين، وذلك بعد اعلان مسؤول اميركي أن دونالد ترامب يعتزم الاعتراف بالمدينة عاصمة لإسرائيل".

وقال نيكولاي ملادينوف في مؤتمر في القدس، اليوم الأربعاء، "مستقبل القدس أمر يجب التفاوض عليه مع اسرائيل والفلسطينيين، جنبا الى جنب في مفاوضات مباشرة".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فلسطين - ميلادينوف: وضع القدس يجب أن يكون موضع تفاوض بين اسرائيل والفلسطينيين , تم نقله وجلبه من موقع سما الاخبارية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فلسطين - ميلادينوف: وضع القدس يجب أن يكون موضع تفاوض بين اسرائيل والفلسطينيين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع سما الاخبارية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق