فلسطين - مجدلاني: موقف ترامب يضعنا أمام مرحلة جديدة تتطلب التعامل معها بكل المستويات المطلوبة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مجدلاني: موقف ترامب يضعنا أمام مرحلة جديدة تتطلب التعامل معها بكل المستويات المطلوبة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مجدلاني: موقف ترامب يضعنا أمام مرحلة جديدة تتطلب التعامل معها بكل المستويات المطلوبة، وهذا الخبر منقول من سما الاخبارية المنشور اليوم بعنوان مجدلاني: موقف ترامب يضعنا أمام مرحلة جديدة تتطلب التعامل معها بكل المستويات المطلوبة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مجدلاني: موقف ترامب يضعنا أمام مرحلة جديدة تتطلب التعامل معها بكل المستويات المطلوبة.

أعلن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني عن ثلاثة مسارات للتحرك فلسطينيا لمواجهة الخطوة الأمريكية المرتقبة، تتمثل أولا بالمسار السياسي عبر الأمم المتحدة والانضمام للمعاهدات والاتفاقيات الدولية لتعزيز مكانة دولة فلسطين، وثانيا على المستوى القانوني بتحريك الدعاوى القضائية، وثالثا على المسار الشعبي السلمي في كل الأراضي الفلسطينية والشتات، ناهيك عن دعم وتنشيط حملة المقاطعة.

وطالب مجدلاني في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية صباح اليوم الدول التي اعترفت بدولة فلسطين لرفع مستوى التمثيل الدبلوماسي وكذلك التي لم تعترف بها إلى الاعتراف بالدولة الفلسطينية على حدود عام 67.

وأضاف مجدلاني أن موقف الرئيس الأمريكي يضعنا أمام مرحلة جديدة وتحديات اضافية تتطلب التعامل معها بكل المستويات المطلوبة، الأمر الذي يضع حدا لعملية السلام وللرعاية الأمريكية لها.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فلسطين - مجدلاني: موقف ترامب يضعنا أمام مرحلة جديدة تتطلب التعامل معها بكل المستويات المطلوبة , تم نقله وجلبه من موقع سما الاخبارية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فلسطين - مجدلاني: موقف ترامب يضعنا أمام مرحلة جديدة تتطلب التعامل معها بكل المستويات المطلوبة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع سما الاخبارية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق