فلسطين - اندلاع مواجهات مع جيش الاحتلال على مدخل مخيم العروب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اندلاع مواجهات مع جيش الاحتلال على مدخل مخيم العروب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اندلاع مواجهات مع جيش الاحتلال على مدخل مخيم العروب، وهذا الخبر منقول من سما الاخبارية المنشور اليوم بعنوان اندلاع مواجهات مع جيش الاحتلال على مدخل مخيم العروب.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل اندلاع مواجهات مع جيش الاحتلال على مدخل مخيم العروب.

اندلعت، اليوم الأربعاء، مواجهات مع جيش الاحتلال على مدخل مخيم العروب شمال الخليل.

وقالت مصادر محلية ، إن مواجهات اندلعت بين الفتية وقوات الاحتلال المتمركزة على مدخل مخيم العروب منذ ساعات الصباح، وقامت قوات الاحتلال باعتلاء عدد من منازل المواطنين بالقرب من مدخل المخيم  بمحاذاة شارع القدس الخليل.

ولا تزال المواجهات متواصلة وجنود الاحتلال يطلقون الرصاص والقنابل الصوتية صوب المواطنين ومنازلهم دون أن يبلغ وقوع إصابات.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فلسطين - اندلاع مواجهات مع جيش الاحتلال على مدخل مخيم العروب , تم نقله وجلبه من موقع سما الاخبارية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فلسطين - اندلاع مواجهات مع جيش الاحتلال على مدخل مخيم العروب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع سما الاخبارية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق