الهجرة الى النمسا 2018 تعرف علي القانون الجديد وأهم شروطه للهجرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الهجرة الى النمسا 2018 تعرف علي القانون الجديد وأهم شروطه للهجرة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الهجرة الى النمسا 2018 تعرف علي القانون الجديد وأهم شروطه للهجرة، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان الهجرة الى النمسا 2018 تعرف علي القانون الجديد وأهم شروطه للهجرة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الهجرة الى النمسا 2018 تعرف علي القانون الجديد وأهم شروطه للهجرة.

تعد الهجرة الى النمسا، حلم يراود الكثير، حيث يبحث الناس دائما عن الاستقرار المادي سواء بالسفر أو الهجرة الى احد البلدان العربية أو الأوروبية، من أجل الحصول على فرصة عمل تضمن له حياة كريمة، ومستوى معيشي مميز بعيده عن الاضطهاد الديني أو العنصرية، المنتشرة بشدة في أغلب دول القارة العجوز، وتتميز الهجرة إلى دولة النمسا، بقانونها الجديد الذي يتيح بانتداب أصحاب الكفاءات والخبرات العالية للعمل بها.

الهجرة الى النمسا

أفصحت الحكومة النمساوية التي يترأسها سيباستيان كورتز، عن قانون جديد للعمل في البلاد والذي تم سراحه عام 2011، والذي منح الهجرة الشرعية إلى بلادها، مما أتاح الفرصة لأكثر من 1700 شخصاً الاستفادة بهذا القانون، وتتمتع النمسا بالعديد من المميزات، مثل موقعها الرائع الواقع وسط قارة أوروبا، فضلا عن اعتمادها على الاقتصاد الذي جعلها من اغني دول القارة، حيث تعتبر الصناعة واستخراج المعادن والسياحة، من مواردها الأساسية الرئيسية التي تنعش اقتصادها، يساعدها على ذلك أيضا هو تعدادها السكاني الذي لم يتخطى ٨٫٧٤٧ مليون، تلك العدد السكاني هو ما يحبذ للكثير من الناس من المنطقة العربية والخليجية، السفر والهجرة إليها نظرا لقلة عدد مواطنيها مقارنة من تعدد دول البلاد العربية.

الهجرة الى النمسا

شروط الهجرة

كما ذكرنا سابقا ان دولة النمسا تسمح بانتداب أصحاب الكفاءات العلمية للعمل بها، ومن اهم اهم شروطها الاتي :-

  • إتقان اللغة الألمانية جيدا، يفضل أن يكون المتقدم حاصلا علي المستوي الاول والثاني، من مراكز معتمدة.
  • تقديم الملفات الخاصة في حالة الحصول علي درجة علمية، أو جوائز سواء أدبية أو علمية، أو في حالة تمتع المتقدم الخبره الكافيه.
  • تقديم شهادة التخرج الاصلية المعتمدة من جهة رسمية وهي وزارة التعليم العالي، سواء بمصر أو حسب دولة الشخص المتقدم بالطلب.
  • تقديم مستند حجز الطيران للسفارة.
  • دفع تأمين صحي لضمان الإقامة.
  • مستند أو صورة من بطاقة المولد.
  • صورة شخصية واضحة.
  • جواز سفر غير منتهي.
  • استلام مستند من سفارة النمسا واملاه.
شروط الهجرة الى النمسا

 أصحاب العمالة

وهم أصحاب المهن والحرف داخل النمسا، ومن أبرز شروطها، يجب أن يكون صاحب المهنة حاصلا علي 50 من 75 درجة، حتي يتمكن من اقتناء عقد عمل، في أحد الجهات المختصة مثل الشركات، المصانع، ويجب الانتباه جيدا من العقد المتفق عليه، ثم يتقدم بالوثائق والمستندات اللازمة.

تابع ايضا

الوثائق المطلوبة للعمل بالنمسا

  • اتقان جيد للغتين الانجليزية والالمانية
  • تقديم مايثبت قدرته للعيش بالبلد
  • وثائق لإثبات السكن
  • تقديم الشهادة الدراسية في مجال العمال، سواء طبيب او مهندس او اي مجال آخر

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الهجرة الى النمسا 2018 تعرف علي القانون الجديد وأهم شروطه للهجرة , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الهجرة الى النمسا 2018 تعرف علي القانون الجديد وأهم شروطه للهجرة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق