وزير الاسكان يفتتح مجلس أهالي القريم بالمصنعة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصنعة ـ من خليفة بن عبدالله الفارسي:
افتتح مؤخراً المجلس العام لأهالي قرية القريم بولاية المصنعة بمحافظة جنوب الباطنة.
رعى الفعالية معالي الشيخ سيف بن محمد الشبيبي وزير الاسكان وبحضور المكرمين أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وعدد من الشيوخ وأعضاء المجلس البلدي وعدد من المسؤولين والاعيان وجمع من المواطنين والمقيمين.
بدأ حفل الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم، وقدمت فرق الفنون الشعبية العديد من الأهازيج ابتهاجا بافتتاح المجلس، ثم ألقى سليمان بن ماجد الحمادي المشرف العام على المجلس كلمة اوضح من خلالها الجهود التي بذلت لإنشاء المجلس والتي جاءت بالجهود الذاتية، معرباً بالشكر لكل الأيادي التي ساهمت في بناء المجلس.
وأضاف: إن فكرة بناء المجلس جاءت لخدمة اهالي القريم ليكون مجلس خير يجتمع فيه الاهالي في المناسبات المختلفة، وأضاف: مما لاشك فيه أن العمل التطوعي ركيزة من الركائز الهامة ويدل على مقدارٍ عالٍ من العطاء وحب الخير.
وأضاف: إن افتتاح مثل هذه المجالس العامة يعول عليها الكثير في المستقبل بفتح افاقا واسعة لخلق وطرح الافكار والمبادرات واللقاءات مع ابناء القرية وهي ملحمة توحد الجهود الطيبة لخدمة الاهالي، وقال: لاشك ان المجالس العامة تؤدي العديد من الخدمات الاجتماعية والثقافية والدينية، كما أنها تسهم في زيادة اللحمة الاجتماعية بين أفراد المجتمع وهو الدور الذي جسدته السبلة العمانية.
بعد ذلك قدم مازن بن صالح الشكيلي قصيدة وطنية أعقبها عرض مرئي تناول مراحل بناء المجلس.
بعد ذلك قام معالي الشيخ سيف بن محمد الشبيبي راعي الحفل بإزاحة الستار إيذانا بافتتاح المجلس العام لأهالي قرية القريم، ثم اطلع معاليه والحضور بالمجلس.
وأوضح سليمان بن ماجد الحمادي المشرف العام بأن المساحة الاجمالية للمجلس بلغت 740 متراً مربعاً بتكلفة 70 ألف ريال عماني، و يتسع لـ (350) شخصاً ويحتوي المجلس على عدد من المرافق العامة.

إقرأ الخبر من المصدر الوطن (عمان)

أخبار ذات صلة

0 تعليق