ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 99 مدبلجة حصرياً على قنوات وطن واليرموك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 99 مدبلجة حصرياً على قنوات وطن واليرموك ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 99 مدبلجة حصرياً على قنوات وطن واليرموك، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 99 مدبلجة حصرياً على قنوات وطن واليرموك.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 99 مدبلجة حصرياً على قنوات وطن واليرموك.

نقدم لكل متابعينا الكرام ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 99 مدبلجة حصرياً على قنوات وطن واليرموك، ينتظر العديد من عشاق المسلسل التركي قيامة ارطغرل عرض الحلقة 97 من المسلسل الذي يحظي بقاعده جماهيرية كبيرة في الوطن العربي ودول الخليج، ويحكى المسلسل قصة حياة ارطغرل شاة، وهو قائد وبطل مسلم قاد القبائل التركية في القرن الثالث عشر الميلادي للتخلص من بطش المغول والتتار حينها، وهو والد القائد عثمان الأول، مؤسس الدولة العثمانية، ويعتبر الكثير من المؤرخين أن ارطغرل هو مؤسس الدولة العثمانية، بسبب توحيده للقبائل التركية وصده لهجمات المغول، وقضاءه على الخونة من الأتراك.

ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 99 مدبلجة

ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 99 مدبلجة حصرياً على قنوات وطن واليرموك

يتم عرض حلقات مسلسل ارطغرل الجزء الرابع عبر العديد من القنوات وأهمها قناة TRT التركية، والتي تمتلك حقوق بث حلقات المسلسل التركي، ويذاع المسلسل على شاشة قناة TRT يوم الأربعاء الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، وتستمر حلقة المسلسل إلي ما يقارب الساعة ونصف، أما بالنسبة للقنوات العربية فتقوم قناة دعوة وقناة وطن ببث حلقات المسلسل عبر شاشتها يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل الحلقة 99

القناة التردد معد الترميز الاستقطاب
TRT 1 10928 8400 عمودي
TRT 1 11042 300 عمودي
دعوة 10727 27500 أفقي
وطن 11012 27500 أفقي

آخر أخبار مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 99

. من المقرر عرض الحلقة 99 مسلسل ارطغرل يوم الخميس القادم الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، من خلال شاشة قناة دعوة وذلك بعد أن يتم الانتهاء من عرضها على القناة التركية المالكة لحقوق بث المسلسل، وهي قناة TRT الأولى، وذلك يوم الأربعاء، ثم يتم دبلجتها أو ترجمتها للعربية وعرضها على موقع النور أو القنوات العربية المفتوحة، مثل قنوات دعوة، واليرموك، ووطن.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 99 مدبلجة حصرياً على قنوات وطن واليرموك , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 99 مدبلجة حصرياً على قنوات وطن واليرموك وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق