بداية الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع منذ قليل على قناة وطن الفضائية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بداية الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع منذ قليل على قناة وطن الفضائية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بداية الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع منذ قليل على قناة وطن الفضائية، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان بداية الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع منذ قليل على قناة وطن الفضائية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بداية الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع منذ قليل على قناة وطن الفضائية.

الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع، هي التي تم عرضها يوم الأربعاء الموافق 6-12-2017، حيث تقوم قناة تي آر تي التركية بعرض الحلقة حصرية لأول مرة على شاشاتها، ومن بعدها يقوم موقع النور الإلكتروني بترجمة الحلقة ودبلجتها للغة العربية، ويتم عرضها على الموقع بعد العرض على قناة Trt الأولي التركية، كما أن قناة دعوة الفضائية حصلت على حقوق بث المسلسل التركي قيامة ارطغرل، بالإضافة لبعض القنوات الأخري ومنها قناة وطن، والشرق، واليرموك، وفور شباب.

بداية الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع منذ قليل على قناة وطن الفضائية

وأما عن توقيت عرض تلك القنوات لحلقات مسلسل ارطغرل الجزء الرابع، فإن أول قناة تعرضه هي قناة Trt الأولي التركية، وذلك كل يوم أربعاء من كل أسبوع، حيث يتم عرض حلقة واحدة خلال الأسبوع، وذلك في تمام الساعة 8 مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة 9 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، أيضاً تقوم قناة دعوة الفضائية من عرض نفس الحلقة في اليوم التالي من عرضها على تي آر تي، وذلك يوم الخميس من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 8 مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة 9 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما تمكنت أيضاً قناة وطن الفضائية من الحصول على حقوق بث مسلسل ارطغرل، ويتم العرض على شاشاتها في نفس اليوم الذي تُعرض فيه على قناة دعوة الفضائية، ولكن التوقيت مختلف، وذلك في تمام الساعة 12 صباح يوم الجمعة.

الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل
الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل

تردد قناة دعوة

حقق مسلسل ارطغرل نسبة مشاهدة عالية خلال الفترة الماضية، ومنذ بداية عرضه في عام 2014، ولهذا الإقبال الشديد نتيجته، إذ حصلت بعض القنوات الفضائية على حقوق بثه على شاشاتها، ومنها كما ذُكر أعلى المقال، قناة دعوة الفضائية، والشرق، ووطن، بالإضافة لباقي القنوات الأخري، وإليكم تردد قناة دعوة، حتي يتمكن مُتابعينا مُتابعي نجوم مصرية من متابعة حلقات مسلسل ارطغرل، وإليكم هذه الترددات:

القناة التردد الاستقطاب معدل الترميز
دعوة 10727 أفقي 27500
وطن 11012 أفقي 27500
الشرق 11137 عمودي 27500
اليرموك 11678 عمودي 27500
تردد قناة دعوة
تردد قناة دعوة

ملخص أحداث الحلقة 97

  • أهم ما جاء في الحلقة 97 من مسلسل ارطغرل، ذهاب القائد ارطغرل لقائد المغول آريس، دار بينهما حديثاً مطولاً بألا يتعدى أحدهما على الأخر في محاولة لتأمين الطريق فيما بينهم، وذلك لحمايته من قُطاع الطرق، ولذياده أعداد التجار داخل سوق الخان، وكان رد ارطغرل بأن لن يتهاون في حالة مخالفة هذا، كما تفقد ارطغرل التجار المسلمين داخل السوق بالقلعة.
  • خرج بعد ذلك من القلعة واتجه لقبيلته، تم الاتفاق على مهاجمة القلعة بعد عقد زواج تورجوت وأصلهان، ولكن لم تكتمل خطته، حيث قام سعد الدين باستئجار أحد رجال القبيلة واحدي نسائها، وذلك لوضع السم لكبير المحاربين تورجوت وأصلهان في المياه، وهذا ما حصل، حيث انتهت الحلقة على تورجوت وهو يقاوم ويستنجد نفسه من وضع السم له.
الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل
الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل

موعد عرض الحلقة 98

  • الليلة سيتم عرض الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع، وذلك على قناة دعوة الفضائية، وسيتم بث الحلقة الساعة 8 مساءاً بتوقيت القاهرة، انتظرونا ومزيد من التفاصيل.
  • كما ستقوم قناة دعوة الفضائية من عرض ذات الحلقة قبل قناة وطن، وذلك الساعة 8 مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • سيتم عرض الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع، وستكون الحلقة مُدبلجة للغة العربية، وستكون في تمام الساعة 12 صباحاً على قناة وطن الفضائية.
  • بعد قليل سيبدأ عرض الحلقة 98 على القناة الفضائية وطن، الساعة 12 ص بتوقيت القاهرة.

ملخص أحداث الحلقة 98

بدأت الحلقة منذ قليل على قناة وطن، وقد قام السيد أرتوك بإنقاذ كلاً أصلهان وتو رجوت، ومحاولا الاجتماع برجاله من أجل الوصول لمن وضع السم لهم.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بداية الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع منذ قليل على قناة وطن الفضائية , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بداية الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع منذ قليل على قناة وطن الفضائية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق