حصرياً الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع على قناة دعوة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حصرياً الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع على قناة دعوة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حصرياً الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع على قناة دعوة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان حصرياً الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع على قناة دعوة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حصرياً الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع على قناة دعوة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.

نُقدم لحضراتكم تقرير كامل عن الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع، ففي هذا المقال سنعرض لكم ملخص كامل للحلقة فور عرضها بالإضافة لباقي الحلقات التي تم عرضها على قناة تي آر تي، بالإضافة لعرض تردد القنوات الناقلة للمسلسل، كما سأقوم بعمل تحديث مستمر لكافة التفاصيل وآخر الأخبار الحصرية، حيث يُعد هذا المسلسل من إنتاج قناة Trt الأولي التركية، كما حصل موقع النور على حقوق بث المسلسل من القناة الأولي التركية، حيث يقوم الموقع بدبلجة وترجمة المسلسل للغة العربية، ويتم عرض الحلقة بعد ساعات قليلة من عرضها على القناة الأولى التركية.

الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل
الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل

بعد قليل الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع على قناة دعوة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة

بدأت قناة Trt التركية في بث حلقات مسلسل ارطغرل الجزء الأول في عام 2014، ويعد مسلسل ارطغرل من أكثر المسلسلات التي حققت نسبة مشاهدة عالية فاقت الملايين، كما لقي إقبالاً شديداً سواء كان هذا الإقبال من الوطن العربي أو العالم أجم ع، وأحداث المسلسل تدور حول قصة حاكم تركي حكم حلب وأنطاكية، وأصبح له ولد “عثمان” مؤسس الدولة العثمانية، ارطغرل الذي قام بتوحيد حلب وأنطاكية، وصد الخلافات الداخلية والاتجاه للخطر الخارجي المتمثل في التتار.

الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل
الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل

القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل الجزء الرابع

كانت بداية عرض مسلسل ارطغرل على قناة Trt من 10-9-2014، يومها تم عرض الحلقة الأولي من المسلسل بداية للجزء الأول، واستكمالاً للثلاث أجزاء الأولي تم عمل جزء رابع، بدء بالحلقة 91 خلال هذا العام بتاريخ 25-10-2017، ومن بعد ذلك حصل الموقع الإلكتروني موقع النور على حقوق بث وعرض المسلسل من قناة تي آر تي، بالإضافة لبعض القنوات الفضائية الأخري ومنها قناة دعوة، والتي تقوم بعرض المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة 8 مساءاً بتوقيت القاهرة، تمام الساعة 9 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقناة وطن الفضائية التي تعرض المسلسل أيضاً يوم الخميس من كل أسبوع، حيث تعرض المسلسل في تمام الساعة 12 صباحاً بتوقيت القاهرة، بالإضافة لبعض القنوات الأخري ومنها قناة الشرق واليرموك.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل

نقدم لكل متابعينا متابعي نجوم مصرية تردد قناة دعوة، وفي حالة وجود أي تحديث لها سنوافيكم به فور تغيره، وإليكم الترددات كالتالي:

القناة

التردد

الاستقطاب

اليرموك

11678 عمودي عمودي

دعوة

10727 أفقي أفقي

وطن

11012 أفقي أفقي
فور شباب

11316 عمودي

عمودي

قطر

10971 عمودي

عمودي

الشرق

11137 عمودي

عمودي

ملخص الحلقة 96

  • من أبرز ما جاء في هذه الحلق، عودة القائد ارطغرل إلي قبيلته مرة أخري.
  • هروب ارطغرل من الفخ الذي وقع فيه.
  • ديندار يقرر بيع سوق الخان، وسط اعتراضات من زوجة ارطغرل.
  • فور عودة ارطغرل قرر إبعاد ديندار عن القبيلة، ودخل المجس المُنعقد لبيع السوق، ولغي هذا القرار، ولو يتم بيع السوق.

ملخص الحلقة 97

  • بدأت الحلقة 97 بمحاولات عدة للدخول إلي القلعة.
  • رجال ارطغرل داخل القلعة بمساعدة اتسيز واستكشاف مناطق الحراسة.
  • رجال ارطغرل تجتمع مع اتسيز وعبد الرحمن لمعرفة ما سيتم فعله.
  • آريس قائد المغول يؤمن القلعة جيداً.
  • ارطغرل يأتي للقلعة لمحاولة تهدئة الأمور، ولُقام حفل زفاف تورجت بسلام، في حين يقوم ارطغرل بمهاجمة القلعة في ذلك الوقت، حتي لا يتوقع آريس ذلك.
  • يتم سم تورجت وأصلهان.
  • تنتهي الحلقة بتلك الأحداث.

موعد عرض الحلقة 98

  • الليلة سيتم عرض الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع، وذلك على قناة دعوة الفضائية، وسيتم بث الحلقة الساعة 8 مساءاً بتوقيت القاهرة، انتظرونا ومزيد من التفاصيل.
  • كما ستقوم قناة دعوة الفضائية من عرض ذات الحلقة قبل قناة وطن، وذلك الساعة 8 مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • موعدنا اليوم الخميس الموافق 7-12-2017 الساعة 9 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حصرياً الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع على قناة دعوة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حصرياً الحلقة 98 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع على قناة دعوة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق