ماهر حمود: المصالحة الفلسطينية محطة مهمة على طريق مواجهة العدو الصهيوني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ماهر حمود: المصالحة الفلسطينية محطة مهمة على طريق مواجهة العدو الصهيوني ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، ماهر حمود: المصالحة الفلسطينية محطة مهمة على طريق مواجهة العدو الصهيوني - اخبار العصر - ماهر حمود: المصالحة الفلسطينية محطة مهمة على طريق مواجهة العدو الصهيوني.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - رحب رئيس "الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة" الشيخ ماهر حمود في موقفه الاسبوعي الذي يلقى في خطبة الجمعة، ب"المصالحة الفلسطينية التي تجري في مصر"، معتبرا أنها "محطة مهمة على طريق مواجهة العدو الصهيوني والمؤامرات العالمية".

وقال: "إن سياسة ترامب تهدف الى الامساك بالموضوع مباشرة، بعدما كانت سياسة اوباما - كلينتون ان ينتجوا من يحاربنا من ابناء جلدتنا وديننا، وفشلت هذه الخطة، ترامب الآن يمسك الموضوع بيده يعلن علنا انسحاب اميركا من منظمة الاونيسكو الثقافية العالمية لأنها ضد اسرائيل، كما قال علنا وكذلك عندما يعلن علنا انه يمنح جائزة بملايين الدولارات لمن يرشد لبطلين من ابطال المقاومة، مباشرة ودون وسيط، وطبعا ان كل هذه المؤامرات هدفها فلسطين والمقاومة وروح المقاومة في الامة".

أضاف:"نقول بعد التشويه الذي لحق بالإسلام خلال السنوات الماضية ينبغي انشاء ورشة عمل لإعادة تأهيل الثقافة الإسلامية، على ان تكون هذه الورشة اسلامية تعلم ماذا تريد لا ان تكون جهة اميركية غربية تنتج اسلاما اميركيا وفق ما يريدون". 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ماهر حمود: المصالحة الفلسطينية محطة مهمة على طريق مواجهة العدو الصهيوني , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ماهر حمود: المصالحة الفلسطينية محطة مهمة على طريق مواجهة العدو الصهيوني وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ماهر حمود: المصالحة الفلسطينية محطة مهمة على طريق مواجهة العدو الصهيوني

أخبار ذات صلة

0 تعليق