بعد اتهامه باصدار القرار.. المشنوق يوضح!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بعد اتهامه باصدار القرار.. المشنوق يوضح! ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، بعد اتهامه باصدار القرار.. المشنوق يوضح! - اخبار العصر - بعد اتهامه باصدار القرار.. المشنوق يوضح!.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - اوضح المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية في بيان نشره وزير الداخلية نهاد المشنوق عبر صفحته الرسمية على تويتر انه "تناقلت بعض وسائل الإعلام خبرا عن رفع تعرفة ركن السيارات فاليه باركينغ في بيروت من 5 إلى 10 آلاف ليرة, وقد نسب البعض قرار رفع كلفة فاليه باركينغ في بيروت إلى وزارة الداخلية والبلديات, صلاحية اتخاذ قرار رفع تعرفة فاليه باركينغ تعود لوزارتي السياحة والاقتصاد وتعود لوزارة الداخلية مهمة التعميم."

ليبانون ديبايت

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بعد اتهامه باصدار القرار.. المشنوق يوضح! , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بعد اتهامه باصدار القرار.. المشنوق يوضح! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بعد اتهامه باصدار القرار.. المشنوق يوضح!

أخبار ذات صلة

0 تعليق