الاتحاد الوطني يحقق أرباحا بـ1.37 مليار درهم في 9 أشهر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاتحاد الوطني يحقق أرباحا بـ1.37 مليار درهم في 9 أشهر.. ننقل لكم من العربية نت هذا الاتحاد الوطني يحقق أرباحا بـ1.37 مليار درهم في 9 أشهر.
حيث الاتحاد الوطني يحقق أرباحا بـ1.37 مليار درهم في 9 أشهر.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. الاتحاد الوطني يحقق أرباحا بـ1.37 مليار درهم في 9 أشهر لهذا اليوم.

حقق بنك الاتحاد الوطني أرباحاً صافية بـ1.37 مليار درهم، عن الشهور التسعة المنتهية في 30 سبتمبر، بنمو 3% عن نفس الفترة من العام 2016، فيما استقرت أرباح الربع الثالث عند 410 ملايين درهم.

وسجلت الأرباح التشغيلية 1.88 مليار درهم في تسعة شهور، بزيادة 6%، نتيجة لارتفاع الإيرادات التشغيلية بنسبة قدرها 7%، لتسجل 2.75 مليار درهم بنهاية سبتمبر، وجاءت الزيادة المحققة في الإيرادات التشغيلية نتيجة لنمو كل من صافي الدخل من الفوائد والدخل من غير الفوائد، بحسب "الخليج".

وارتفع صافي الدخل من الفوائد نتيجة زيادة محفظة القروض، وذلك بعد تسوية الانخفاض في صافي هامش الأرباح الناتج من ارتفاع تكلفة الودائع في فترة الشهور التسعة من العام مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الاتحاد الوطني يحقق أرباحا بـ1.37 مليار درهم في 9 أشهر , تم نقله وجلبه من موقع العربية نت, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الاتحاد الوطني يحقق أرباحا بـ1.37 مليار درهم في 9 أشهر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع العربية نت . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الاتحاد الوطني يحقق أرباحا بـ1.37 مليار درهم في 9 أشهر

أخبار ذات صلة

0 تعليق