فلسطين - من هو مدير المكتب الوطني للإنتربول الذي تم تعيينه في فلسطين ؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر من هو مدير المكتب الوطني للإنتربول الذي تم تعيينه في فلسطين ؟ ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من سما الاخبارية المنشور، من هو مدير المكتب الوطني للإنتربول الذي تم تعيينه في فلسطين ؟ - اخبار العصر - من هو مدير المكتب الوطني للإنتربول الذي تم تعيينه في فلسطين ؟.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل -  أعلن صباح اليوم الجمعة، عن تعيين العقيد محمود صلاح الدين مديرا للمكتب الوطني للانتربول في فلسطين.

وذكرت وكالة الانباء الرسمية "وفا" ان رئيس الوزراء، وزير الداخلية رامي الحمد الله، وقع قرار تعيين العقيد صلاح الدين يحمل شهادة الدكتوراه، وهو من بلدة حزما قرب القدس.

وقد التحق بالشرطة الفلسطينية عام 1996 وتدرج إلى أن وصل إلى رتبة العقيد.

وعمل العقيد صلاح الدين مديرا لشرطة محافظة أريحا والأغوار، ومدير التخطيط والتطوير في جهاز الشرطة الفلسطينية، ومدير العلاقات العربية والتعاون الدولي في وزارة الداخلية، ورئيس شعبة اتصال مجلس وزراء الداخلي، وهو من بلدة حزما قرب القدس.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فلسطين - من هو مدير المكتب الوطني للإنتربول الذي تم تعيينه في فلسطين ؟ , تم نقله وجلبه من موقع سما الاخبارية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فلسطين - من هو مدير المكتب الوطني للإنتربول الذي تم تعيينه في فلسطين ؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع سما الاخبارية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فلسطين - من هو مدير المكتب الوطني للإنتربول الذي تم تعيينه في فلسطين ؟

أخبار ذات صلة

0 تعليق