هذا هو تطبيق " يلا باص"!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر

هذا هو تطبيق " يلا باص"!
ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور،
هذا هو تطبيق " يلا باص"!
- اخبار العصر -
هذا هو تطبيق " يلا باص"!
.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - "ليس بالأمر السهل في لبنان، أن تستقل فتاة بمفردها الباص في لبنان" هكذا بدأت الشابة تيريز كيروز قصّة التطبيق الجديد الذي أنشأته لتسهيل حياة المواطنين اللبنانيين في ما يتعلّق بوسائل النقل العام، وتحديدًا الباصات.

وتروي الشابة أنها في أول مرّة استقلّت الباص، كانت خائفة جدًا وعندما انهت "مشوارها"، قالت: "لِمَ لا؟ فلا شيء مخيف، إنه عملي، بإمكاني أن أدرس على سبيل المثال، خصوصًا في زحمة السير".

لذلك، قررت الشابة تيريز كيروز تشكيل فريق مع أصدقائها لتحسين النقل العام في لبنان، ثمّ قررنا إنشاء تطبيق هاتفي إسمه "يللا باص"، حيث تضع اسم المكان الذي تريد التوجه إليه، فيُبلغك التطبيق عن أي باص يجب أن تنتظر، في أي مكان وفي أي وقت.

هذا الفريق، اجتمع بوزير الاشغال العامة والنقل في لبنان، الذي قدّم الدعم الكامل لتحقيق هذا المشروع كاملًا، ومنذ ذلك الوقت، تتوجه الشابة بشكل دائم إلى منطقة الدورة حيث تلتقي سائقي الباصات لتُحدّد لهم طريق سيرهم.

يُشار إلى أن هذا التطبيق حاز الجائزة الاولى مرتين في مسابقات للشركات الناشئة.

بهذه الطريقة، بدأت تيريز كيروز مسيرتها لتعيد إحياء النقل العام في لبنان.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر هذا هو تطبيق " يلا باص"! , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هذا هو تطبيق " يلا باص"! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - هذا هو تطبيق " يلا باص"!

أخبار ذات صلة

0 تعليق