معلوف: الأحزاب والشعوب التي تستذكر شهداءها تنتصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر معلوف: الأحزاب والشعوب التي تستذكر شهداءها تنتصر ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، معلوف: الأحزاب والشعوب التي تستذكر شهداءها تنتصر - اخبار العصر - معلوف: الأحزاب والشعوب التي تستذكر شهداءها تنتصر.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - شكر عضو المجلس الوطني في ​التيار الوطني الحر​ ​ادي معلوف​ رئيس الحزب الوزير ​جبران باسيل​ وهيئة ​قضاء المتن​ الشمالي في التيار على وضعهم اكليلاً على نصب والده العميد الطيار الشهيد بول معلوف في كفرعقاب وذلك من ضمن جولة قام بها التيار على نصب ​شهداء الجيش اللبناني​ في قضاء المتن من كفرعقاب الى ​بسكنتا​ مروراً بالدوار ف​دير القلعة​ - ​بيت مري​.

وشدد معلوف، في كلمته، على "اهمية استذكار وتكريم الشهداء وكيف ان الاحزاب والشعوب والاوطان التي اهملت هذا الواجب تضعضعت وتفككت وزالت في حين ان الاحزاب والشعوب والاوطان التي تكرم وتستذكر شهدائها وتحمل مشعل قضيتهم وتسير به بقيت موحدة وتطورت وانتصرت، وهذا بالضبط ما حصل مع التيار الوطني الحر".

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر معلوف: الأحزاب والشعوب التي تستذكر شهداءها تنتصر , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن معلوف: الأحزاب والشعوب التي تستذكر شهداءها تنتصر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - معلوف: الأحزاب والشعوب التي تستذكر شهداءها تنتصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق