تويني : سأترشح للانتخابات بحال..

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تويني : سأترشح للانتخابات بحال.. ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، تويني : سأترشح للانتخابات بحال.. - اخبار العصر - تويني : سأترشح للانتخابات بحال...

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - اكد وزير الدولة لمكافحة الفساد ​نقولا تويني​ ان "النزوح السوري يشكل عبءا اساسيا على الاقتصاد اللبناني وتم استعمال مناطق محدودة لاقامة مناطق للنازحين ما اثر على المياة والتعليم"ن لافتا الى "لا مصلحة للبنان بافتعال مشاكل مع الدولة السورية وبالتأكيد هناك تواصل مع سوريا فهناك عمل تجاري يومي مع سوريا"، مشددا على انه "يجب الاتفاق مع الامم المتحدة لنقل المساعدات الى سوريا ومن خلال المساعدات يعود النازحين الى قراهم".

وفي حديث اذاعي، اكد ان "اذارأيت ان الطريق سالكة لخدمة الناس سأترشح للانتخابات النيابية ولا ابحث عن جاه ولا عن المكاسب الذاتية"

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تويني : سأترشح للانتخابات بحال.. , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تويني : سأترشح للانتخابات بحال.. وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تويني : سأترشح للانتخابات بحال..

أخبار ذات صلة

0 تعليق