فلسطين - الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بقليل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بقليل ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من سما الاخبارية المنشور، الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بقليل - اخبار العصر - الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بقليل.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم الجمعة، غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت الدائرة: يكون الجو يوم غد السبت المقبل غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد الجوية بأن يكون الجو يوم الأحد المقبل غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فلسطين - الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بقليل , تم نقله وجلبه من موقع سما الاخبارية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فلسطين - الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بقليل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع سما الاخبارية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فلسطين - الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بقليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق