السبهان: هل يرضى العالم بقاعدة ودواعش بحكومات دول؟

cnn 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبهان: هل يرضى العالم بقاعدة ودواعش بحكومات دول؟.. ننقل لكم من cnn هذا السبهان: هل يرضى العالم بقاعدة ودواعش بحكومات دول؟، حيث السبهان: هل يرضى العالم بقاعدة ودواعش بحكومات دول؟.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. السبهان: هل يرضى العالم بقاعدة ودواعش بحكومات دول؟ لهذا اليوم.. الخبر السبهان: هل يرضى العالم بقاعدة ودواعش بحكومات دول؟.

اخبار العصر دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تساءل ثامر السبهان، وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج، عن إن كان من الممكن أن يرضى العالم لوجود "دواعش" وقاعدة في برلمانات وحكومات دول؟ داعيا إلى اوحد العالم ضد من وصفهم بـ"أحزاب الشر."

جاء ذلك في تغريدة للسبهان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "الارهاب واحد ويجب ان يحارب في كل مكان، هل ممكن ان يرضى العالم بوجود دواعش وقاعدة في برلمانات وحكومات دول؟ يجب توحد العالم ضد كل احزاب الشر."

ويذكر أن السبهان كان محط اهتمام حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، في خطابه الأخير معتبرا أن السعودية تدرك أنها "لا تستطيع مواجهة" حزب الله وحدها وتحتاج إلى تحالف دولي، بعد دعوة السبهان، إلى تشكيل "تحالف دولي صارم" لمواجهة حزب الله من أجل تحقيق الأمن والسلام في المنطقة، على حد وصفه.

نصرالله قد قال أيضاً إن "حزب الله أكبر من أن يواجهه السبهان بتحالف محلي، وهو يعرف أن حكام السعودية لا يستطيعون القيام بأي شيء مع حزب الله ولذلك هو بحاجة إلى تحالف دولي."

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر السبهان: هل يرضى العالم بقاعدة ودواعش بحكومات دول؟ , تم نقله وجلبه من موقع cnn, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن السبهان: هل يرضى العالم بقاعدة ودواعش بحكومات دول؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع cnn . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - السبهان: هل يرضى العالم بقاعدة ودواعش بحكومات دول؟

أخبار ذات صلة

0 تعليق