على هامش دورة اكتوبرللمجلس الجماعي للعرائش 0 تنمية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر على هامش دورة اكتوبرللمجلس الجماعي للعرائش 0 تنمية ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من مغرس المنشور، على هامش دورة اكتوبرللمجلس الجماعي للعرائش 0 تنمية - اخبار العصر - على هامش دورة اكتوبرللمجلس الجماعي للعرائش 0 تنمية.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل على هامش دورة اكتوبرللمجلس الجماعي للعرائش 0 تنمية

بقلم ذ.مصطفى الكنوني

لم يكن ينتظرلا رئيس جماعة العرائش و لانوابه المحترمون من الاول وتصاعديا الى الخامس(ة) ، أجاجة الفتيل الذي أشعلوه ، فكل الظروف كانت مناسبة ليتسع فيصبح لهيبا واقعيا ذو مناعة سياسية قانونية ، بل ذو ضبابية حجبت الرؤى على كل أعضاء المجلس، أغلبية ومعارضة ، ان اللغة السياسية للتواصل وتدبير المآرب فضلت العودة الى الصفر ، وتحول بعضهم الى لا ادري مافراسيش وآخرون الى اولائك واتحفظ وارفض ، يتحدث بعضهم بمكاتبهم كرؤساء الضيعات ، أجازوا قسمة المجتمع ورضوا بالقسمة بينهم ، يخيل لطالب مصلحة انه اصبح عبدا مملوكا لهم لأنه ان كان يعرف انه لا يحاور الا رئيسا مكتب اومصلحة فيدرك أن هذا الاخيرله نصيب من مهام الرئيس، وهذا الأخير يعتبر عضوه محلفا، وبالتالي فان ان اشتكى عبيد المجتمع بأعضاء الرئيس فان الشكاوى بوصولها عند محكمة ابتدائية الرئيس تستأنف الى محكمة استنافية العضو المشتكى به .
ما هكذا تؤكل لا كتف ولا فخد السياسة ، لو كان بالامكان الطلب من الله دوامكم لصلينا لأجلكم ،لكننا نحبكم لذلك سندعو لكم بالتوحيد في حزب واحد لان اختلاف انتماءاتكم لم يبق لها مرجعية مبررة ، بعض الأحزاب اصمت أذاننا بالعويل والنحيب والبكاء ، يحاضر الأمناء والرؤساء في كل حين اليوم في موضوع :( علمنا منخرطينا ولما اشتد ت سواعدهم رمونا )،.
لماذا التهميش لهذا المجتمع من قبلكم؟ أليسوا هم من اشتروا أحصنتكم وأفرشتكم وآثروا على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة ، واشاروا عليكم بالضيافة في مطعم الخزامى ورابح وخاي أحمد ...بل في مطاعم خارج الحدود...بالطبع اعترافكم بهذا في الآذان وصل...فلماذا عاهدتم انفسكم على ارجاع البيئة صفر، والصحة صفر، والسياحة صفر، والمعمار صفر على صفر، والأسواق ثلاث أصفار، والثقة لا محل لها من الاعراب... والتمنية صفر وهلم جرا .........
ختامه :ان المجلس الجماعي للعرائش على هامش دورة اكتوبر العادية في وضعية لا يحسد عليها.مافراسوش ومامسوقش.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر على هامش دورة اكتوبرللمجلس الجماعي للعرائش 0 تنمية , تم نقله وجلبه من موقع مغرس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن على هامش دورة اكتوبرللمجلس الجماعي للعرائش 0 تنمية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع مغرس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - على هامش دورة اكتوبرللمجلس الجماعي للعرائش 0 تنمية

أخبار ذات صلة

0 تعليق