البيجيدي يكشف عن مرشحيه في الانتخابات الجزئية بوجدة وبرشيد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر البيجيدي يكشف عن مرشحيه في الانتخابات الجزئية بوجدة وبرشيد ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من مغرس المنشور، البيجيدي يكشف عن مرشحيه في الانتخابات الجزئية بوجدة وبرشيد - اخبار العصر - البيجيدي يكشف عن مرشحيه في الانتخابات الجزئية بوجدة وبرشيد.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل البيجيدي يكشف عن مرشحيه في الانتخابات الجزئية بوجدة وبرشيد

كشف حزب العدالة والتنمية، عن مرشحيه برسم الانتخابات التشريعية الجزئية التي سيجري اقتراعها يوم الخميس 2 نونبر المقبل، للتنافس حول المقاعد الثلاث التي أسقطتها المحكمة الدستورية في هاتين الدائرتين.
وأوضح الحزب أن الأمانة العامة زكت، خلال اجتماعها الاستثنائي المنعقد اليوم الخميس برئاسة الأمين العام عبد الإله ابن كيران، كل من امحمد توفيق وكيلا للائحة "المصباح"، ونور الدين محرر وصيفا له بدائرة وجدة أنكاد، ومصطفى قليع مرشحا بدائرة برشيد.
يأتي ذلك بعدما فشل حزب المصباح، في انتزاع مقاعد الانتخابات الجزئية التي جرت يوم الخميس 5 أكتوبر، بكل من دوائر بني ملال وأكادير وتارودانت، حيث ظفر حزب التجمع الوطني للأحرار بمقعدي أكادير وتارودنات بفارق كبير من الأصوات عن البيجيدي، بينما اكتسح حزب الأصالة والمعاصرة نتائج انتخابات بني ملال.
وكانت المحكمة الدستورية قد قضت بإلغاء مقعدين برلمانيين لحزب الأصالة والمعاصرة، على إثر الاقتراع الذي أجري في 7 أكتوبر 2016 بالدائرة الانتخابية المحلية "وجدة – أنجاد"، ويتعلق الأمر بكل من يوسف هوار وعبد القادر حظوري، كما ألغت انتخاب زين العابدين حواص عن حزب الاستقلال عضوا بمجلس النواب عن دائرة برشيد.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر البيجيدي يكشف عن مرشحيه في الانتخابات الجزئية بوجدة وبرشيد , تم نقله وجلبه من موقع مغرس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن البيجيدي يكشف عن مرشحيه في الانتخابات الجزئية بوجدة وبرشيد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع مغرس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - البيجيدي يكشف عن مرشحيه في الانتخابات الجزئية بوجدة وبرشيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق