الملك يفتتح غدا الدورة التشريعية ويلقي خطابا من البرلمان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الملك يفتتح غدا الدورة التشريعية ويلقي خطابا من البرلمان ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من مغرس المنشور، الملك يفتتح غدا الدورة التشريعية ويلقي خطابا من البرلمان - اخبار العصر - الملك يفتتح غدا الدورة التشريعية ويلقي خطابا من البرلمان.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل الملك يفتتح غدا الدورة التشريعية ويلقي خطابا من البرلمان

تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الملك محمد السادس سيترأس يوم غد الجمعة بمقر البرلمان، افتتاح الدورة الاولى من السنة التشريعية الثانية من الولاية التشريعية العاشرة.
وفي ما يلي نص بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والاوسمة بهذا الخصوص:
"تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والاوسمة أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، سيترأس افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثانية من الولاية التشريعية العاشرة بمقر البرلمان وذلك يوم غد الجمعة 22 محرم 1439 ه موافق 13 أكتوبر 2017م.
وبهده المناسبة، سيلقي جلالة الملك، أعزه الله، خطابا ساميا أمام أعضاء مجلسي البرلمان: مجلس النواب ومجلس المستشارين، وسيبث مباشرة على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة الخامسة من زوال يوم غد".

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الملك يفتتح غدا الدورة التشريعية ويلقي خطابا من البرلمان , تم نقله وجلبه من موقع مغرس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الملك يفتتح غدا الدورة التشريعية ويلقي خطابا من البرلمان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع مغرس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الملك يفتتح غدا الدورة التشريعية ويلقي خطابا من البرلمان

أخبار ذات صلة

0 تعليق