مأتم حاشد لبشارة قرقفي في مطرانيّة جونية المارونيّة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مأتم حاشد لبشارة قرقفي في مطرانيّة جونية المارونيّة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، مأتم حاشد لبشارة قرقفي في مطرانيّة جونية المارونيّة - اخبار العصر - مأتم حاشد لبشارة قرقفي في مطرانيّة جونية المارونيّة.


اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل -     
أقيم في مطرانية جونية في كنيسة سيدة العطايا في ادما المارونية مأتم حاشد لرئيس بلدية الغابات الراحل بشارة قرقفي والد عقيلة رئيس تيار المرده النائب سليمان فرنجيه، حيث أقيمت في كنيسة سيدة العطايا في المطرانية صلاة الجنازة ووضع البخور لراحة نفسه ترأسها النائب البطريركي العام المطران بولس عبد الساتر ممثلا البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي، بمشاركة عدد كبير من المطارنة، ولفيف من الآباء والكهنة.
بعد الانجيل تلا الخوري بشارة البسريني الرقيم البطريركي مزايا الراحل قرقفي.
واثر الجنازة، تقبلت العائلة التعازي في باحة الكنيسة فيما رثى الشاعر موسى زغيب الراحل بقصيدة مؤثرة. بعد ذلك، انطلق موكب التشييع باتجاه بلدة الغابات ليوارى الجثمان الثرى في مدافن العائلة واقيم له على طول الطريق المؤدي الى البلدة وعند مداخل البلدات المجاورة استقبال حاشد حيث اطلقت المفرقعات النارية وقرعت اجراس الكنائس حزنا.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مأتم حاشد لبشارة قرقفي في مطرانيّة جونية المارونيّة , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مأتم حاشد لبشارة قرقفي في مطرانيّة جونية المارونيّة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مأتم حاشد لبشارة قرقفي في مطرانيّة جونية المارونيّة

أخبار ذات صلة

0 تعليق