المالكي يفرض أربعة شروط أساسية على البرلمانيين في حفل افتتاح الملك للبرلمان

مغرس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر المالكي يفرض أربعة شروط أساسية على البرلمانيين في حفل افتتاح الملك للبرلمان ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من مغرس المنشور، المالكي يفرض أربعة شروط أساسية على البرلمانيين في حفل افتتاح الملك للبرلمان - اخبار العصر - المالكي يفرض أربعة شروط أساسية على البرلمانيين في حفل افتتاح الملك للبرلمان.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل المالكي يفرض أربعة شروط أساسية على البرلمانيين في حفل افتتاح الملك للبرلمان
نوفل العمراني نشر في أخبارنا يوم 12 - 10 - 2017

حدد الحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب ، أربعة شروط رئيسية ، لحضور نائبات و نواب الأمة ، فعاليات الجلسة الإفتتاحية للبرلمان التي سيترأسها غدا الجمعة الملك محمد السادس.
و حسب صحيفة "الأسبوع" ، بات لزاما على البرلمانيين ارتداء الجلابيب البيضاء و فوقها سلهام أبيض، و بالنسبة للنائبات البرلمانيات فهن مطالبات بارتداء جلباب أبيض و غطاء أبيض للرأس قبل ولوج القاعة الكبرى.
المالكي ألح على جميع النواب وفق نفس المصدر، ضرورة الدخول من الباب الخلفي للبرلمان دون حمل الهواتف النقالة و العمل على ترك السيارات بعيدا عن فضاء البرلمان مع تخصيص مرآب تابع للخواص "مرآب المامونية" للبرلمانيين و عدم حمل أي حقيبة أو ماشابهها كيفما كان حجمها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر المالكي يفرض أربعة شروط أساسية على البرلمانيين في حفل افتتاح الملك للبرلمان , تم نقله وجلبه من موقع مغرس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن المالكي يفرض أربعة شروط أساسية على البرلمانيين في حفل افتتاح الملك للبرلمان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع مغرس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - المالكي يفرض أربعة شروط أساسية على البرلمانيين في حفل افتتاح الملك للبرلمان

أخبار ذات صلة

0 تعليق