توقيف الفيزازي عن إلقاء خطبة الجمعة بمسجد طارق ابن زياد بطنجة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر توقيف الفيزازي عن إلقاء خطبة الجمعة بمسجد طارق ابن زياد بطنجة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من مغرس المنشور، توقيف الفيزازي عن إلقاء خطبة الجمعة بمسجد طارق ابن زياد بطنجة - اخبار العصر - توقيف الفيزازي عن إلقاء خطبة الجمعة بمسجد طارق ابن زياد بطنجة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل توقيف الفيزازي عن إلقاء خطبة الجمعة بمسجد طارق ابن زياد بطنجة

على غير العادة، لن يقوم الشيخ محمد الفيزازي بإلقاء خطبة الجمعة بمسجد طارق بن زياد بكاسابارطا يوم غد الجمعة، بعد أن تلقى قرارا رسميا يعفيه من إلقاء خطبة الجمعة.
يأتي هذا بعد الزوبعة الإعلامية التي أحدثتها فتاة تدعى "حنان"، بعد أن اتهمهت الشيخ الفيزازي الزواج بها من دون عقد، والقيام بمجموعة من الأفعال غير أخلاقية في حقها، ثم التخلي عنها بطريقة غير لائقة.
وحسب مصادر إعلامية، فإن الوزارة أوقفت الفيزازي عن إلقاء الخطبة بالمسجد المذكور حتى تتضح خيوط القضية التي أخذت أبعاد كبيرة، كما سيتم إيقافه عن جميع الأنشطة الأخرى التي تدخل ضمن نطاق وزارة الأوقاف، كدروس الوعظ والإرشاد.
وتستمتع مصالح الأمن بمدينة طنجة للشيخ الفيزازي، بعد أن رفعت مجموعة من الجمعيات الحقوقية دعاوى ضده متهمة إياه "الخيانة والتغرير بفتاة وعائلتها بعد أن تقدم لخطبتها، وقام بمضاجعتها دون التوفر على عقد قران، وما يشكل جريمة الخيانة الزوجية"، في الوقت الذي استمعت فيه المصالح المعنية لشهود كشفوا عن معطيات جديدة، بعدما تقدم الفيزازي بدعوة امام النيابة العامة لمدينة طنجة.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر توقيف الفيزازي عن إلقاء خطبة الجمعة بمسجد طارق ابن زياد بطنجة , تم نقله وجلبه من موقع مغرس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن توقيف الفيزازي عن إلقاء خطبة الجمعة بمسجد طارق ابن زياد بطنجة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع مغرس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - توقيف الفيزازي عن إلقاء خطبة الجمعة بمسجد طارق ابن زياد بطنجة

أخبار ذات صلة

0 تعليق