فلسطين - أبو مرزوق: ما تم في اليومين الماضيين "الاهم في مسار المصالحة"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر

أبو مرزوق: ما تم في اليومين الماضيين "الاهم في مسار المصالحة"
ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من سما الاخبارية المنشور،
أبو مرزوق: ما تم في اليومين الماضيين "الاهم في مسار المصالحة"
- اخبار العصر -
أبو مرزوق: ما تم في اليومين الماضيين "الاهم في مسار المصالحة"
.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - اعتبر موسى ابو مرزوق عضو المكتب السياسي لحركة حماس، ان ما جرى في اليومين الماضيين هو الأهم في مسار المصالحة الفلسطينية منذ أكثر من عشر سنوات.

واضاف "كل الأطراف أرادت الخروج من مربع الانقسام، والجميع رأى بأن القضية الفلسطينية هي الخاسر الأكبر في ظل استمرار هذا الانقسام، وان المشروع الوطني الفلسطيني لن يبقى قائماً في حال استمر الانقسام، ولذلك كان الدافع عند الجميع هو مصلحة فلسطين والقضية الفلسطينية والقضية الأساس التي تم بحثها هي تمكين الحكومة الفلسطينية من ممارسة مهامها وقيامها بمسؤولياتها سواء تجاه الموظفين الذين على رأس عملهم او الموظفين السابقين".

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فلسطين - أبو مرزوق: ما تم في اليومين الماضيين "الاهم في مسار المصالحة" , تم نقله وجلبه من موقع سما الاخبارية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فلسطين - أبو مرزوق: ما تم في اليومين الماضيين "الاهم في مسار المصالحة" وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع سما الاخبارية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فلسطين - أبو مرزوق: ما تم في اليومين الماضيين "الاهم في مسار المصالحة"

أخبار ذات صلة

0 تعليق