ثلاثة وفود لبنانية في واشنطن... وهذا ما ستناقشه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ثلاثة وفود لبنانية في واشنطن... وهذا ما ستناقشه ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، ثلاثة وفود لبنانية في واشنطن... وهذا ما ستناقشه - اخبار العصر - ثلاثة وفود لبنانية في واشنطن... وهذا ما ستناقشه.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - تزور 3 وفود لبنانية الولايات المتحدة لبحث عدد من القضايا التي تهم لبنان.

فقد توجه الى العاصمة الاميركية واشنطن حاكم مصرف لبنان رياض سلامة على راس وفد، ووزير الاقتصاد رائد خوري على رأس وفد اضافة الى وفد من الهيئات الاقتصادية.

وستناقش الوفود ملف الاقتصاد اللبناني وتأثير النزوح السوري في البنك الدولي اضافة الى ملف العقوبات على حزب الله وتأثيراته على الاقتصاد اللبناني في وزارة الخزانة الاميركية.

وقد أكد نواب أميركيون امام الوفود اللبنانية على ضرورة أن يكون هناك مناطق آمنة في سوريا لعودة النازحين السوريين، كما كان تشديد على أن الجيش اللبناني يجب ان يكون القوة المسلحة الوحيدة في لبنان.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ثلاثة وفود لبنانية في واشنطن... وهذا ما ستناقشه , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ثلاثة وفود لبنانية في واشنطن... وهذا ما ستناقشه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ثلاثة وفود لبنانية في واشنطن... وهذا ما ستناقشه

أخبار ذات صلة

0 تعليق