فلسطين - نتنياهو يعلن انسحاب اسرائيل من اليونسكو بعد اميركا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نتنياهو يعلن انسحاب اسرائيل من اليونسكو بعد اميركا ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من سما الاخبارية المنشور، نتنياهو يعلن انسحاب اسرائيل من اليونسكو بعد اميركا - اخبار العصر - نتنياهو يعلن انسحاب اسرائيل من اليونسكو بعد اميركا.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل -  أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الخميس، إن تل ابيب ستنسحب من منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو)،

وقال مكتب نتنياهو ان "رئيس الوزراء نتنياهو أصدر تعليماته إلى وزارة الخارجية بإعداد انسحاب اسرائيل من المنظمة بالتوازي مع الولايات المتحدة".

وأشاد نتنياهو في بيان صدر في وقت سابق اليوم الخميس، بقرار الولايات المتحدة الانسحاب من اليونسكو مشيرا إلى ما وصفه بانحياز "مناهض لإسرائيل".

وأضاف نتنياهو " إن هذا قرار شجاع وأخلاقي لأن اليونسكو أصبحت مسرحا للعبثية، وأنها بدلا من الحفاظ على التاريخ تقوم بتشويهه".

وجاء القرار الاسرائيلي بعد ان كانت الولايات المتحدة أعلنت، اليوم الخميس، انسحابها من (اليونسكو) وعزت ذلك إلى المخاوف من تزايد المتأخرات، والحاجة إلى إصلاح جذري، وما تصفه بـ"الاستمرار في الانحياز ضد إسرائيل" في المنظمة.

وقالت هيذر نويرت، المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إن هذا الانسحاب سيدخل حيز التنفيذ اعتبارا من 31 كانون أول/ ديسمبر 2018 وفقا لقواعد اليونسكو.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فلسطين - نتنياهو يعلن انسحاب اسرائيل من اليونسكو بعد اميركا , تم نقله وجلبه من موقع سما الاخبارية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فلسطين - نتنياهو يعلن انسحاب اسرائيل من اليونسكو بعد اميركا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع سما الاخبارية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فلسطين - نتنياهو يعلن انسحاب اسرائيل من اليونسكو بعد اميركا

أخبار ذات صلة

0 تعليق