قهوجي بعد لقاء الحريري: إنْ أرادوا كشف الأسرار الآن فليكشفوها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قهوجي بعد لقاء الحريري: إنْ أرادوا كشف الأسرار الآن فليكشفوها ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، قهوجي بعد لقاء الحريري: إنْ أرادوا كشف الأسرار الآن فليكشفوها - اخبار العصر - قهوجي بعد لقاء الحريري: إنْ أرادوا كشف الأسرار الآن فليكشفوها.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، عصر اليوم الأحد في السراي الكبير، قائد الجيش السابق العماد جان قهوجي الذي اكتفى بالقول ردّاً على سؤال حول موضوع التحقيقات الجارية في أحداث عرسال: "هناك تحقيقات، فليذهبوا إلى التحقيقات. الدولة لها أسرارها، كما أيّ دولة في العالم، لكنّها تعلن عادةً بعد زمن طويل. كيف نحافظ على الدولة؟ إذا كانوا يريدون كشف الأسرار الآن فليكشفوها".

لبنان 24 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر قهوجي بعد لقاء الحريري: إنْ أرادوا كشف الأسرار الآن فليكشفوها , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قهوجي بعد لقاء الحريري: إنْ أرادوا كشف الأسرار الآن فليكشفوها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - قهوجي بعد لقاء الحريري: إنْ أرادوا كشف الأسرار الآن فليكشفوها

أخبار ذات صلة

0 تعليق