فلسطين - اللجنة الإدارية: لن نكون عقبة و سنتخذ إجراءات لتنفيذ ما ورد في إعلان القاهرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اللجنة الإدارية: لن نكون عقبة و سنتخذ إجراءات لتنفيذ ما ورد في إعلان القاهرة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من سما الاخبارية المنشور، اللجنة الإدارية: لن نكون عقبة و سنتخذ إجراءات لتنفيذ ما ورد في إعلان القاهرة - اخبار العصر - اللجنة الإدارية: لن نكون عقبة و سنتخذ إجراءات لتنفيذ ما ورد في إعلان القاهرة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - اكدت  اللجنة الإدارية الحكومية في قطاع غزة إنها لن تكون عقبة أمام تحقيق ما تم الاتفاق عليه في العاصمة المصرية القاهرة

و رحبت اللجنة الإدارية بالموقف السياسي والوطني المسؤول الذي أبدته حركة حماس خلال مباحثات القاهرة.

واوضحت انها  بصدد اتخاذ ما يلزم من إجراءات لتنفيذ ما ورد في إعلان القاهرة.

وشددت اللجنة  أنها تدعم كافة الجهود الصادقة لإنهاء الانقسام وإعادة اللحمة الوطنية.

وكانت حركة حماس، اعلنت  اليوم الاحد ، عن حل اللجنة الإدارية في قطاع غزة،  وتمكين حكومة التوافق من ممارسة مهامها في قطاع غزة، واجراء الانتخابات العامة، والاستجابة لدعوة مصر باجراء الحوار مع حركة فتح والاتفاق على آليات التنفيذ فوراً.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فلسطين - اللجنة الإدارية: لن نكون عقبة و سنتخذ إجراءات لتنفيذ ما ورد في إعلان القاهرة , تم نقله وجلبه من موقع سما الاخبارية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فلسطين - اللجنة الإدارية: لن نكون عقبة و سنتخذ إجراءات لتنفيذ ما ورد في إعلان القاهرة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع سما الاخبارية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فلسطين - اللجنة الإدارية: لن نكون عقبة و سنتخذ إجراءات لتنفيذ ما ورد في إعلان القاهرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق