اليوم.. بدء تداول سهم "زهرة الواحة" بنسبة تذبذب 10 %

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم.. بدء تداول سهم "زهرة الواحة" بنسبة تذبذب 10 %
.. ننقل لكم من العربية نت هذا
اليوم.. بدء تداول سهم "زهرة الواحة" بنسبة تذبذب 10 %
.
حيث
اليوم.. بدء تداول سهم "زهرة الواحة" بنسبة تذبذب 10 %
.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار..
اليوم.. بدء تداول سهم "زهرة الواحة" بنسبة تذبذب 10 %
لهذا اليوم.

تستقبل السوق المالية السعودية "تداول" اليوم سهم شركة زهرة الواحة للتجارة الذي سيتم إدراجه وتداوله في السوق المالية بالرمز 3007، بنسبة تذبذب في السعر 10 %.

ويُعد سهم "زهرة الواحة" سهم الشركة الـ177 المدرجة في السوق المالية السعودية، ليرتفع عدد الشركات المتداولة أسهمها إلى 175 شركة، بعد حذف سهم "اللجين" وسهم "الكابلات" الذي تم إيقافه عن التداول لعدم إعلان الشركة عن نتائجها المالية.

وكانت عملية الاكتتاب في أسهم شركة زهرة الواحة للتجارية شهدت نسبة تغطية عالية للمكتتبين الأفراد، بلغت 263.34 % ، ووصل عدد المكتتبين 45 ألف مكتتب، قاموا بضخ 121 مليون ريال للاكتتاب في 2.37 مليون سهم بسعر 51 ريالاً للسهم.

وبلغت نسبة المكتتبين من طريق الوسائل الإلكترونية 92.2 % بينما بلغت نسبة المكتتبين في فروع الجهات المالية المستلمة 7.8 في المئة، بحسب ما ورد في صحيفة "الحياة".

وتم تخصيص 900 ألف سهم للمكتتبين الأفراد، والتي تمثل 20 % من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام، بينما تم تخصيص 1.803 مليون سهم للاكتتاب للصناديق الاستثمارية، التي تمثل 40.07 % من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب، كما تم تخصيص 1.797 مليون سهم لبقية المكتتبين من شريحة المؤسسات المكتتبة، والتي تمثل 39.93 % من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب.

وبالنظر إلى تعاملات الأسبوع الماضي، نجد أن المؤشر العام استفاد من تباين توجهات المتعاملين، وتحسن أسعار النفط، لينهي الأسبوع الخامس على التوالي على ارتفاع، وإن جاءت نسبة الارتفاع طفيفة نتيجة تراجع المؤشر في آخر 3 جلسات، لينهي المؤشر تعاملات الأسبوع الماضي عند مستوى 7373.17 نقطة في مقابل 7360.61 نقطة ليوم الخميس من الأسبوع الماضي، بزيادة قدرها 12.56 نقطة نسبتها 0.17% .

وبإضافة الزيادة الأخيرة ترتفع مكاسب المؤشر منذ مطلع العام إلى 163 نقطة نسبتها 2.3 % ، ذلك عند المقارنة بقراءة المؤشر في الجلسة الأخيرة من العام الماضي البالغة 7210 نقاط.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر اليوم.. بدء تداول سهم "زهرة الواحة" بنسبة تذبذب 10 % , تم نقله وجلبه من موقع العربية نت, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اليوم.. بدء تداول سهم "زهرة الواحة" بنسبة تذبذب 10 % وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع العربية نت . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - اليوم.. بدء تداول سهم "زهرة الواحة" بنسبة تذبذب 10 %

أخبار ذات صلة

0 تعليق