ترمب ومون يعتزمان تعزيز العقوبات على بيونع يانغ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ترمب ومون يعتزمان تعزيز العقوبات على بيونع يانغ.. ننقل لكم من العربية نت هذا ترمب ومون يعتزمان تعزيز العقوبات على بيونع يانغ.
حيث ترمب ومون يعتزمان تعزيز العقوبات على بيونع يانغ.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ترمب ومون يعتزمان تعزيز العقوبات على بيونع يانغ لهذا اليوم.

أعلن المكتب الرئاسي في كوريا الجنوبية أن الرئيسين الكوري الجنوبي مون جيه-إن، والأميركي #دونالد_ترمب، اتفقا خلال اتصال هاتفي بينهما، الأحد، على زيادة الضغط من خلال العقوبات على #كوريا_الشمالية في أعقاب تجاربها النووية والصاروخية.

وقال بارك سو-هيون المتحدث باسم البيت الأزرق، رئاسة كوريا الجنوبية، في إفادة تلفزيونية إن "الزعيمين اتفقا على تعزيز التعاون وفرض عقوبات أقوى على كوريا الشمالية حتى تدرك أن تصرفاتها الاستفزازية تؤدي إلى عزلة دبلوماسية وضغط اقتصادي أكبر ".

وذكر البيت الأزرق أن مون وترمب أدانا بقوة أحدث تجارب كوريا الشمالية الصاروخية واتفقا على تعاون البلدين مع المجتمع الدولي لتنفيذ أحدث قرارات #مجلس_الأمن الدولي رقم 2375 .

ووجّه الرئيس الأميركي، الجمعة، تحذيراً جديداً إلى #كوريا_الشمالية، مؤكداً أن الولايات المتحدة تمتلك خيارات عسكرية "قوية" للرد على بيونغ يانغ إذا ما واصلت تجاربها النووية والصاروخية الباليستية.

وقال ترمب، في خطاب ألقاه في قاعدة أندروز الجوية العسكرية وقد وقفت خلفه ثلة من العسكريين ووراءهم قاذفة شبح من طراز بي-2: "بعدما رأيت قدراتكم، أنا اليوم واثق أكثر من أي وقت مضى من أن خياراتنا المختلفة ليست فعالة فحسب وإنما أيضاً قوية".

وأتى خطاب ترمب بعد ساعات على إطلاق كوريا الشمالية صباح الجمعة صاروخاً باليستياً عبر فوق #اليابان قبل أن يسقط في البحر.  

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ترمب ومون يعتزمان تعزيز العقوبات على بيونع يانغ , تم نقله وجلبه من موقع العربية نت, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ترمب ومون يعتزمان تعزيز العقوبات على بيونع يانغ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع العربية نت . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ترمب ومون يعتزمان تعزيز العقوبات على بيونع يانغ

أخبار ذات صلة

0 تعليق