طقس الايام المقبلة... كيف سيكون ؟

0 تعليق 50 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر طقس الايام المقبلة... كيف سيكون ؟ ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، طقس الايام المقبلة... كيف سيكون ؟ - اخبار العصر - طقس الايام المقبلة... كيف سيكون ؟.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - توقعت مصلحة الارصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا الاثنين غائما جزئيا مع ضباب على المرتفعات ومن دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل والداخل وارتفاعها على الجبال مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة.

وجاء في النشرة الآتي:

- الحال العامة: كتل هوائية معتدلة ورطبة يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة.

- الطقس المتوقع في لبنان: اليوم الاحد: غائم جزئيا الى غائم ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة كما يتكون الضباب الكثيف على المرتفعات. يوم غد الإثنين: غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل والداخل وارتفاعها على الجبال مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة. الثلاثاء: غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة.

- درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 23 الى 31 درجة، فوق الجبال من 18 الى 27 درجة، في الداخل من 18 الى 33 درجة.

- الرياح السطحية: جنوبية غربية نهارا ، جنوبية شرقية ليلا، سرعتها بين 10 و30 كلم/س.

- الانقشاع: متوسط، يسوء على المرتفعات بسبب الضباب.

- الرطوبة النسبية على الساحل: 65 و85 بالمئة.

- حال البحر: معتدل ارتفاع الموج. حرارة سطح الماء:29 درجة.

- الضغط الجوي: 761 ملم زئبق.

- ساعة شروق الشمس: 06,22، ساعة غروب الشمس:18,43.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر طقس الايام المقبلة... كيف سيكون ؟ , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن طقس الايام المقبلة... كيف سيكون ؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - طقس الايام المقبلة... كيف سيكون ؟

أخبار ذات صلة

0 تعليق