الراي: المخابرات الأميركية اعترضت طرف خيط عن عمل إرهابي يحضر له بلبنان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الراي: المخابرات الأميركية اعترضت طرف خيط عن عمل إرهابي يحضر له بلبنان ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، الراي: المخابرات الأميركية اعترضت طرف خيط عن عمل إرهابي يحضر له بلبنان - اخبار العصر - الراي: المخابرات الأميركية اعترضت طرف خيط عن عمل إرهابي يحضر له بلبنان.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - رأتْ مصادر ل​صحيفة "الراي"​ الكويتية أن "​تحذيرات​ السفارات الغربية لرعاياها حول ​الوضع الأمني​ في لبنان تحتاج الى تدقيق في ملابسات المعلومة التي رُميتْ في طريق أجهزة الاستخبارات، وفي إطار أي أجندة جاءت محاولة إظهار لبنان وكأنه في دائرة خطر محتوم"، مقللة من "احتمال وجود أخطار أمنية بالمستوى الذي أوحت به تحضيرات السفارات الغربية". وسألتْ المصادر:"هل التحذيرات الغربية من عمليات تستهدف أماكن عامة (مرافق حيوية مثل ​كازينو لبنان​ ومجمعات تجارية) هي مسألة أمنية بحت أم أنها تعبّر عن خشية من وجود محاولة لهزّ مظلّة الاستقرار التي يوفّرها للبنان قرار إقليمي دولي كبير نأى به الى حد كبير عن التشظيات الأمنية للحرب السورية؟".

وعلمت الراي ان "​المخابرات الأميركية​ كانت اعترضتْ بواسطة التنصت الالكتروني طرف خيْط عن عمل إرهابي يتم التحضير له في لبنان، الأمر الذي دفعها الى إفشاء السرّ عبر تحذيرٍ علني بغية اصطياد عصفورين بحجر واحد: القول للإرهابيين انكم تحت المراقبة ودفْع الرعايا ​الأجانب​ واللبنانيين الى التحوط".

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الراي: المخابرات الأميركية اعترضت طرف خيط عن عمل إرهابي يحضر له بلبنان , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الراي: المخابرات الأميركية اعترضت طرف خيط عن عمل إرهابي يحضر له بلبنان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الراي: المخابرات الأميركية اعترضت طرف خيط عن عمل إرهابي يحضر له بلبنان

أخبار ذات صلة

0 تعليق