فلسطين - اقتحام عشرات المستوطنين لبلدة عورتا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اقتحام عشرات المستوطنين لبلدة عورتا ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من سما الاخبارية المنشور، اقتحام عشرات المستوطنين لبلدة عورتا - اخبار العصر - اقتحام عشرات المستوطنين لبلدة عورتا.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - تحت حماية مشددة من جيش الاحتلال، أقدم عشرات المستوطنين على اقتحام بلدة عورتا جنوب شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، فجر اليوم الأحد. 

وجاء اقتحام المستطونين للبلدة بحجة أداء طقوس دينية في المقامات الدينية في البلدة، حيث اقتحم جيش الاحتلال البلدة منذ ساعات الفجر الاولى لتأمين الحماية للمستوطنين.

حيث وصلت عدة حافلات تقل ما يقارب 100 مستوطن، بحسب موقع 0404 العبري، تحرسها قوات الاحتلال، إلى البلدة وتوجه المستوطنون إلى المقامات الدينية في البلدة لاداء الطقوس الدينية التلمودية.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فلسطين - اقتحام عشرات المستوطنين لبلدة عورتا , تم نقله وجلبه من موقع سما الاخبارية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فلسطين - اقتحام عشرات المستوطنين لبلدة عورتا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع سما الاخبارية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فلسطين - اقتحام عشرات المستوطنين لبلدة عورتا

أخبار ذات صلة

0 تعليق